عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخسر أمام الأخدود السعودي بـ 2-1 وديًّا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب اتحاد كلباء الإماراتي.

الأهلي يخسر من الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد 

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الدفع بمجموعة كبيرة من اللاعبين المتواجدين في معسكر الأهلي المقام حاليًّا بالإمارات لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وشهدت المباراة مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد، الذي احتسبت له ضربة جزاء نفذها رامي ربيعة اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب، فيما سجل هدف الأهلي محمد الضاوي كريستو.

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

وانطلق معسكر الأهلي يوم السبت الماضي بإمارة عجمان بالإمارات، برعاية شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار، الراعي الرئيسي لمعسكر الفريق بالإمارات.

الأهلي والأخدود السعودي 

الخطيب يصل ملعب اتحاد كلباء لحضور مباراة الأهلي والأخدود السعودي

تواجد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في ملعب اتحاد كلباء في إمارة الشارقة؛ وكان في استقباله محمد عبيد اليماحي، رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد كلباء لكرة القدم ووفد من ادارة النادي لحضور ودية الأهلي والأخدود السعودي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الأخدود السعودي في الثالثة - بتوقيت القاهرة - في إطار اللقاءات الودية المحددة ضمن معسكر الفريق بالإمارات. 

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي على التواجد بمعسكر الفريق في الامارات؛ للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وسير المعسكر وذلك بعد أيام قليلة من استلام جائزة الأهلي كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل «دبي جلوب سوكر»‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي.‏

وجاءت قائمة النادي الأهلي في معسكر الإمارات كالتالي:- 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال

خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعة ويوسف سيد عبدالحفيظ إبراهيم عبدالحكم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة وإسلام عبدالله ومازن أسامة.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفى أبوالخير وفارس خالد.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو وحسين الشحات وكريم فؤادوأنتوني موديست ووسام أبوعلي.

واستبعد السويسري مارسيل كولر كلا من أحمد عبد القادر وصلاح محسن لاعبي المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي