عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يمازح توتا: محسسني أننا محمد فراج وبسنت شوقي

أحمد السعدني - عبد
أحمد السعدني - عبد الرحمن توتا

وجه الفنان أحمد السعدني رسالة طريفة لزميله الفنان عبد الرحمن توتا، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد السعدني يمازح توتا بسبب صورة

ونشر أحمد السعدني مجموعة صور له رفقة عبد الرحمن توتا من حفل توزيع الجوائز Joy awards والذي أقيم في المملكة العربية السعودية يوم السبت الماضي، والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "منك لله يا توتا مليش صورة لوحدي وحسستني أننا محمد فراج وبسنت شوقي وقولت ماشي أنما البصة اللي أنت باصصهالي دي محتاج ليها تفسير.. هو أنا واكل عليك فلوس ولا حاجة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أحمد السعدني - توتا

تفاصيل حفل Joy awards

ومن الجدير بالذكر أن حفل Joy awards أقيم يوم السبت الماضي في المملكة العربية السعودية بالرياض، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي والعالم، في مختلف المجالات سواء فن أو رياضة أو موسيقى أو مواقع تواصل اجتماعي.

أخر أعمال أحمد السعدني

وقد شهد الحفل عدة لقطات مميزة منها تكريم الزعيم عادل إمام وإعلان اعتزاله الفن وتفرغه لأسرته على لسان نجله المخرج رامي إمام، كما أن ظهور الفنانة القديرة نجاة الصغيرة على خشبة المسرح وتكريمها كانت من اللقطات المميزة أيضًا.

أخر أعمال أحمد السعدني

ويذكر أن أخر أعمال أحمد السعدني مسلسل سيب وأنا سيب الذي تم عرضه في شهر يوليو الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثنائي يضطرهم القدر إلى الزواج بالرغم من اختلاف طباعهم كليًا عن بعضهما البعض، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السعدني، هنا الزاهد، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، وغيرهم، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان.

وينتظر أحمد السعدني عرض فيلمه الجديد ولنا في الخيال حب الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ويعيش أحمد السعدني قصة حب مع مايان السيد خلال أحداث فيلم ولنا في الخيال حب، حيث أن مايان طالبة في معهد السينما، ويقع في حبها شخصًا آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي