عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يعيش قصة حب مع مايان السيد في فيلم ولنا في الخيال حب

أحمد السعدني ومايان
أحمد السعدني ومايان السيد _ أرشيفية

يتعاون الفنان المصري أحمد السعدني مع الفنانة الشابة مايان السيد في فيلم ولنا في الخيال حب، الذي ينشغلان في تصويره.

تحيا مصر يرصد اجتماع أحمد السعدني بالفنانة مايان السيد في فيلم ولنا في الخيال حب.

قصة فيلم ولنا في الخيال حب بطولة أحمد السعدني ومايان السيد

وتدور أحداث فيلم ولنا في الخيال حب في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ويعيش أحمد السعدني قصة حب مع مايان السيد خلال أحداث فيلم ولنا في الخيال حب، حيث أن مايان طالبة في معهد السينما، ويقع في حبها شخصًا آخر.

أحمد السعدني يكشف سر عن والده

من جانبه، قال أحمد السعدني عن والده: والدي متابع لكل حاجة، وهو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

آخر أعمال أحمد السعدني الدرامية

وكانت آخر أعمال أحمد السعدني الدرامية مسلسل سيب وأنا اسيب وتدور قصة مسلسل سيب وأنا اسيب حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

ويعد مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

وحرص أحمد السعدني على إحياء ذكرى رحيل طليقته الثالثة  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا: ٣ سنين بحاول مفتكرش اليوم ده ولا أجيب سيرته لإن باختصار هو أسوأ يوم في عمري بس لو حد حيدعيلك دعوة حلوة بسببي يبقى كتر خيره الله يرحمك يا أنضف وأطيب قلب.

اقرأ أيضًا.. 

ناقدة فنية عن شريف منير: قعد فترة مفيش شغل فغير شكله وقص شعره 

دعاء حلمي: مي سليم شغاله أكتر من أختها ميس ودا بيرجع لحب الناس 

وهنأ أحمد السعدني الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلًا: نادرا أما بنزل صورة لحد في عيد ميلاده، بس حقيقي الصورة دي، شكلي فيها واد مُوزّ.. بحبك يا ريكو وبحترمك وبقدرك.. كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي