عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكرا للرئيس السيسي.. زوجة شهيد في عيد الشرطة: جوزي ربنا اختاره للشهادة | فيديو

زوجة الشهيد حمادة
زوجة الشهيد حمادة الساكت

تواصل وزارة الداخلية احتفالية عيد الشرطة الـ 72 بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية والكرازة المرقسية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

زوجة شهيد: جوزي كان خلوق وربنا اصطفاه

قالت مها عبدالكريم زوجة الشهيد البطل حمادة الساكت، أحد أبطال وزارة الداخلية، أن الشهيد كان على خلق عالي وسيرته لا يختلف عليها أحد، ما شاء الله الأدب والإحترام وربنا اصطفاه من وسط زملائه وربنا رزقه الشهادة وده فخر وشرف لينا نفتخر بيه مدى الحياة.

وأضافت زوجة الشهيد خلال احتفالية عيد الشرطة، أن الشهيد استشهد 20 يناير 2023، وترك ثلاثة أولاد ويعلموا جيدا أن والدهم شهيد، ويفتخرون به، وأن الشهادة لا ينولها أي شخص وربنا اصطفاه لأن الشهادة ينولها الأخيار، ووزارة الداخلية متواجدة في كل وقت ولا يوجد اي تقصير منهم ويقوموا بتعويض ابنائه بكل شيء وبوجه لهم كل الشكر والتقدير.

زوجة الشهيد حمادة الساكت: شكرا للرئيس

وتابعت زوجة الشهيد في احتفالية عيد الشرطة، اقدم الشكر للرئيس السيسي ولحظات التكريم فرقت كتير معانا ولحظة نتشرف بها مدى الحياة وأولادي بيتشرفوا بيها، وبقدم الشكر للرئيس السيسي على التكريم، وزوجي الشهيد كان ذو طبع حسن وأخلاق كريم وأقدم كل الشكر والتقدير على كل ما تم تقديمه لنا.

وبدأت احتفالية عيد الشرطة التي يحضرها الرئيس السيسي بآيات الذكر الحكيم، بسم الله الرحمن الرحيم «إنا فتحنا لك فتحا مبينا» صدق الله العظيم، وقال مقدم الحفل إذا كانت هيئة الشرطة من 25 يناير عيدا قوميا لها، فكانت الشرطة جزء اصيلا من هذا الشعب العظيم، تدفع العديد من البطولات تجسيدا أن مصر الكنانة محفوظة بوعد ربها وتضحيات ابنائها، ثم تم عرض فيديو عن معركة الإسماعيلية.

عرض فيلم تسجيلي في عيد الشرطة بأكديمية الشرطة

وتم عرض فيلم تسجيلي عن معركة الإسماعيلية بمشاركة سميحة أيوب، سرد تفاصيل قصة البطولة في يناير 1952، وتصدي رجال الشرطة الباسل وكيف كانت المعركة شرسة وكيف دافع رجال الشرطة عن البلاد بكل روح ووطنية، وأن الجيش العدو قام بمحاصرة محافظة الإسماعيلية بالدبابات والطائرات أبطال الشرطة لم يقبلوا تسليم أسلحتهم، وظلوا يقاومون الإحتلال حتى أخر نقطة دماء، وكيف كانت تلك المعركة غير متكافأة، وخرج رجال الشرطة للعدو الذي اضطر إلقاء السلام لهم على بسالتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي