عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقطورة دهست السيارات.. تفاصيل صادمة في حادث المريوطية | صور

حادث المريوطية
حادث المريوطية

تفاصيل مروعة شهدها حادث المريوطية والذي شهد دهس سيارة نقل لعددا من السيارات أعلى الطريق الدائري بمنطقة المريوطية، حيث اصيب في الحادث 5 أشخاص فيما تهشمت 8 سيارات جراء الحادث، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لـ حادث المريوطية

مقطع فيديو لـ حادث المريوطية أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي، حيث تضمن مقطع الفيديو سيارة نقل بمقطورة تدهس عددا من السيارات على الطريق الدائري في المريوطية، أثناء توقف الحركة المرورية على الطريق، وسقوط أكثر من سيارة من أعلى الطريق الدائري من بينهم سيارة نقل محملة بالمواشي وأخرى ميكروباص وملاكي.

تلقت الأجهزة الأمنية بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إخطارا عن حادث المريوطية من قيادات الطريق الدائري أفاد بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري بمنطقة المريوطية وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمدعومة بأوناش المرور وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل 5 مصابين لتلقي العلاج كما تم تجنيب السيارات على الطريق لتسيير الحركة المرورية.

حادث المريوطية
حادث المريوطية
حادث المريوطية
حادث المريوطية

المعاينة: مقطورة دهست 8 سيارات على الدائري

وكشفت المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة المرور، في حادث المريوطية أنه اثناء توقف السيارات على الطريق الدائري ظهرت سيارة نقل بمقطورة وقامت بدهس ما يقرب من 8 سيارات على الطريق مما نتج عنه سقوط ثلاثة من بينهم من أعلى الكوبري إلى الأسفل وإلى مدخل الطريق الدائري، وإصابة 5 أشخاص من بينهم سائق السيارة النقل، الذي تم التحفظ عليه في المستشفى والتحفظ على السيارة النقل المتسببة في الحادث.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة حادث المريوطية، حيث امرت بإجراء تحليل مخدرات لسائق السيارة النقل المتسببة في الحادث، كما تحفظت على السيارة النقل وشكلت لجنة فنية من المرور للوقوف على أسباب وقوع الحادث، كما طلبت تقرير فني عن السيارات المتهشمة في الحادث واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين في الحادث، وقررت حبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

التحفظ على سائق السيارة النقل في حادث المريوطية

وكشفت التحريات الأمنية التي اجرتها فرق المباحث في الجيزة عن حادث المريوطية أن سائق السيارة النقل اصطدم بعددا من السيارات حال توقفهم على الطريق الدائري في المريوطية، مما نتج عنه تهشهم 8 سيارات وسقوط 3 سيارات من أعلى الطريق إلى الأسفل وإصابة 5 أشخاص جراء الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي