عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: المسلسل الوثائقي بتاعي هتشوفوني فيه على حقيقتي كاملة بحلوها ومرها

إليسا
إليسا

حرصت المطربة اللبنانية إليسا على توجيه رسالة للجمهور قبل عرض مسلسلها الوثائقي الجديد، الذي يستعرض تفاصيل حياتها، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تصريحات إليسا عن مسلسلها الوثائقي

وقالت إليسا في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: أكيد في كتير منكم شاف تريلر بتاع الفيلم الوثائقي، ويمكن في ناس ما شافته، فحبيت اليوم قبل ما ينزل وتدخله على بيتي وحياتي حبيت أنا أحكيكم مباشرة واعزمكم شخصيا.

إليسا

وتابعت: أول مرة بعمل شي ما بيكون هدفي أنه أوصل حالي بأجمل صورة هالمرة كان الهدف أوصل صورتي كاملة وتجاربي كلها وحقيقتي زي ما هي بحلوها ومرها وبجمالها وببشاعتها بكل شي، والمسلسل الوثائقي دا من أصعب الأشياء اللي عملتها في حياتي المهنية لأنه من خلاله كنت بضطر أواجه نفسي.

واستكملت: وأحكي عن كتير أشياء ولا مرة كنت بفكر أحكي فيها بالعلن أو أحكي فيها أصلا فكانت تجربة صعبة وفي نفس الوقت حلوة لأنه اتعلمت فيها قصص عن حالي وواجهت نفسي، والعمل دا لكل حد بيحبني وبينتظر أخباري ولكل حد مش بيحبني ويمكن راح يحبني شوي من خلاله.

تفاصيل إصابة إليسا بسرطان الثدي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إليسا عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان، مؤكدة على أن دخولها في علاقة “توكسيك”، أو معقدة مع أحد الأشخاص كان السبب في إصابتها بالمرض وهذا انعكس عليها نفسيا وجسديا.

كما تحدثت عن تعرضها للتنمر، فقالت: عانيت كتير من التنمر على شكلي وفهمي وأنفي لدرجة اني كنت بعيط حتى بعد مرضي في ناس قالولي بتحسي نفسك ناقصة!.

تعليق إليسا على الأوضاع في لبنان

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن استيائها من الأوضاع الراهنة في بلدها لبنان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة X تويتر.

و قالت إليسا في منشورها: صار وقت إلغاء المحاكم الاستثنائية، العمالة هي بس تشتغل ضد مصلحة بلدك، و هذا لا يشبه ليال لي هي صورة للنجاح الإعلامي اللبناني بالاغتراب.

تابع موقع تحيا مصر علي