عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المستقلين الجدد يهنئ الشرطة المصرية بعيدهم القومي

 حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد

وجه حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عناني، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع قيادات وزارة الداخلية " جنود وضباط بمناسبة الذكرى الـ  72 لعيد الشرطة تقديرا لتضحيتهم الغالية في 25 يناير عام 1952.

«المستقلين الجدد»: الشرطة المصرية تاريخ نضال مشرف  يفتخر كل مصري به

وأكد حزب المستقلين الجدد في بيان صحفي له رصده موقع تحيا مصر، أن الشرطة المصرية تاريخ نضال مشرف  يفتخر كل مصري به، مؤكدًا أن  الشرطة على مدار تاريخها كانت درعًا واقيًا للشعب المصري، واستطاعت ان تسجل بطولات عطيمة  ضد أعداء الوطن.

الدكتور حمدي بلاط: الشرطة المصرية تعد العمود الفقري للدولة المصرية 

ومن جانبه، أكد الدكتور حمدي بلاط،  نائب رئيس الحزب، أن الشرطة المصرية استطاعت على مدار تاريخها أن تحافظ على أمن الوطن وهي تمثل العمود الفقري لأمن الوطن والمواطن المصري، مشيرًا أن الجميع يعلم دور الشرطة المصرية في  حرب الدولة ضد الإرهاب ومابذلته من تضحيات.

وأضاف دكتور هشام عناني، أن المحافطة على الوطن وأمنه هو العامل الأساسي لأي تنمية مستدامة ودفع عجله الانتاج.

حزب المستقلين الجدد يهنئ الشرطة المصرية بعيدهم القومي

ويتقدم حزب المستقلين بخالص التهنئة للشرطة المصرية، مؤكدًا أن الحفاظ على الشرطة المصرية هي مهمه كل وطني شريف وكل من يحب هذا الوطن. 

الدولة المصرية تحتفل بذكرى عيد الشرطة  الـ72

وتحتفل الدولة المصرية فى 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ72، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة فى التجمع الخامس، تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952، التى راح ضحيتها نحو 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة.

 «معركة الإسماعيلية» مثالًا رائعًا على تكاتف الشعب مع الشرطة

ويظل 25 يناير شاهدًا على بسالة رجال الشرطة المصرية برفضهم تسليم مبنى محافظة الإسماعيلية للبريطانيين، رغم قلة أعدادهم، وضعف أسلحتهم، فسقط العديد من الشهداء، ومئات الجرحى، وضربت «معركة الإسماعيلية» مثالًا رائعًا على تكاتف الشعب مع الشرطة عندما تعاون الأهالى مع رجال الداخلية، وانضموا إلى بعضهم البعض تحت راية هدف واحد هو مقاومة الاحتلال الإنجليزى.

تابع موقع تحيا مصر علي