عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتجوز سيدك.. سر رسالة غرمت زوجة في قنا 23 ألف جنيه

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

مأساة زوجية في قنا سطرت فيها محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في قنا، برئاسة المستشار محمود النجار غرامة لسيدة تعمدت إزعاج زوجها وأرسلت له رسائل سب وقذف عبر واتس آب بسبب خلافات زوجية بينهما في قنا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل الحكم على سيدة قنا

تفاصيل مثيرة شهدة واقعة سيدة قنا، والتي تعمدت مضايقة زوجها وإرسال رسائل له عبر تطبيق الواتس آب بها سب وقذف بسبب خلافات زوجية بينهما حيث أرسلت السيدة إلى زوجها رسالة تضمنت «هتجوز سيدك» وهو ما دفع زوجها لتقديم بلاغا إلى قسم التكنولوجيا والمعلومات بمديرية أمن قنا تضرر فيه من زوجته لقيامها بتعمد إزعاجه والسب والقذف.

وفحصت أجهزة وزارة الداخلية بلاغ الزوج في قنا، حيث تبين من الفحص التأكد من أن الرقم مرسل الرسائل هو رقم زوجته، المشكو ضدها حيث باشرت جهات التحقيق في قنا التحقيقات وتبين أن الزوجة قامت بإرسال رسائل مزعجة لزوجها تضمنت عبارات سب وقذف حتى أرسلت له عبارة «هتجوز سيدك» وعليه تم إحالة الواقعة إلى محكمة الجنح لنظرها.

الاقتصادية: غرامة 20 ألف جنيه لـ سيدة قنا

ونظرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية واقعة زوجة قنا، حيث قضت برئاسة المستشار محمود عبدالكريم، وعضوية المستشارين محمد أبو الوفا وشريف عبدالحميد وبحضور علي جمال وكيل النائب العام، بتغريم سيدة قنا 20 ألف جنيه ودفع تعويض 3 آلاف جنيه لزوجها لاتهامها بالسب والقذف وتعمد إزعاجه من خلال الرسائل التي أرسلتها عبر الواتس آب.

وتعود وقائع سيدة قنا إلى شهر مارس 2023، حينما تقدم شخص ببلاغا إلى قسم تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن قنا، أفاد فيه بتضرره من زوجته لقيامها بإرسال رسائل مزعجة له على تطبيق الواتس آب تضمنت بعض عبارات السب والقذف، كما أرسلت له رسالة «هتجوز سيدك» وذلك بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، فقام باللجوء إلى الشرطة والإبلاغ عن الرسائل.

تفاصيل إزعاج زوجة لزوجها في قنا

وكشفت التحريات والتحقيقات في واقعة زوجة قنا أن المتهمة قامت بإرسال رسائل مزعجة لزوجها عبر تطبيق الواتس آب على هاتفه تضمنت بعض عبارات السب والقذف، وكان من بينها عبارة - هتجوز سيدك - فقام بإبلاغ إدارة تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن قنا.

تابع موقع تحيا مصر علي