عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح يطلب الدعاء لأهالي غزة: مبقاش فضلهم غير الدعاء ومحدش هيقف معاهم خلاص غير ربنا

محمد ممدوح
محمد ممدوح

طالب الفنان محمد ممدوح جمهوره ومتابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، الدعاء لأهالي غزة وما يمرون به في الفترة الحالية من أزمة كبيرة ففضلا عن تعرضهم الإبادة الجماعية على يد الكيان الإسرائيلي الصهيوني، فتشهد حالة الطقس هناك اجواء شديدة القسوة، بينما هم ليس لديهم مأوي أو مسكن يحتضنهم في تلك الأزمة.

محمد ممدوح يطالب الدعاء لأهالي غزة 

وكتب محمد ممدوح عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: ياريت ندعى لأهلنا في غزة عشان مبقاش فاضلهم غير الدعاء.. الناس دي محدش هيقف معاهم خلاص غير ربنا.. ربنا ينصرهم ويشيل عنهم ويصبرهم على اللي هما فيه.

منشور محمد ممدوح 

محمد ممدوح في فيلم رحلة 404

ويشارك الفنان محمد ممدوح في الفترة الحالية في فيلم رحلة 404، والذي من المقرر أن يشهد عرضه الخاص في الساعات القليلة المقبلة في إحدى سينمات القاهرة الكبرى، وهو من بطولة النجوم منى زكي ومحمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومحمد علاء، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول سيدة تدعى غادة تقرر أداء فريضة الحج مع والدها، ولكن ظروف القدر تضطرها إلى الرجوع لماضيها السيء، وهنا يبدأ صراعها في الأحداث.

محمد ممدوح 

وكانت قد أشادت منى زكي بالفنان محمد ممدوح ومشاركته معها في فيلم رحلة 404، والتي لم تكن الأولى حيث سبق وتعاونوا سويا في مسلسل لعبة نيوتن الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، وقالت منى زكي عن محمد ممدوح: زميلي العزيز محمد ممدوح (تايسون) اللي بحب وبحترم فنة وموهبته لأقصى درجة.

محمد ممدوح وسر فقدان وزنها 

ويذكر، أن محمد ممدوح واجهه هجوم كبير في بدايته الفنية وذلك بسبب نبرة صوته التي لم تكن واضحة بسبب وزنه الزائد عن الحد وهو ما أثر عليه، وبعدها تعرض لفقدان وزن ملحوظ، وتحدث عنه قائلا: أنا قعدت 17 يوم بشرب مياة بس ومكلش خالص واحنا كنا في تجمع في فندق ومعانا دكاترة بيراقبونا ويشوفوا السكر والضغط وكانت تجربة حلوة جدا واي جوع أو صداع اشرب مية ودة كان من سنين وبسببه فقد وزن كتير ولغاية دلوقتي بشرب مياة كتير، بقى ليا نظام حياة باكل كل ساعتين وبشرب مية كتير وخسيت 45 كيلو.

تابع موقع تحيا مصر علي