عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هجوم ريهام سعيد عليه.. أول تعليق من طبيب التجميل نادر صعب

ريهام سعيد
ريهام سعيد

خرج طبيب التجميل نادر صعب، للرد على اتهامات الإعلامية ريهام سعيد له بتشوه وجهها بسببه، نتيجة عملية شد للوجه أجرتها عنده، مشيرا إلى أنها كانت من أنجح عملياته التجميلية ولكن يبدوا أنه حدث لريهام سعيد مضاعفات نتيجة مشاكل سابقة في وجهها.

أول تعليق من نادر صعب على ريهام سعيد

وقال نادر صعب في مداخلة هاتفية لبرنامج et بالعربي ورصده موقع تحيا مصر: جتلي من 10 أشهر لإجراء عملية شد الوجه والتخلص من مشاكل كانت بتعاني منها بسبب عمليات سابقة وأجريت العملية وانا راضي عنها بعد ما شوفتها في عدد من المقابلات التليفزيونية ودي من اجمل النتائج اللي اي ست ممكن تحصل عليها من عملية شد الوجه ومعرفش منين التشوهات اللي بتتكلم عنها، ومدفعتش فلوس العملية كاملة.

واختتم حديثه، قائلا: انا هقاضيها في المحاكم ومش هتهاون ولا هتنازل عن حقي ابدا.

ريهام سعيد بعد عملية التجميل 

رد ريهام سعيد على نادر صعب 

وخرجت ريهام سعيد للرد عليه مرة أخرى في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام منذ قليل، قالت فيه إنها أيضا ستأخذ حقها بالقانون ولن تتنازل ابدا ولديها العديد من الأشياء التي تثبت صحة كلامها أبرزها وجهها الذي يتحدث عن نجاح عملية التجميل، مشيرة إلى أنها لم تذكر اسم الطبيب أو المكان التي أجرت فيه عملية التجميل.

ريهام سعيد 

واكدت ريهام سعيد في تصريحاتها، أنها تترجى طبيب التجميل الخاص بها منذ 11 شهر لإنقاذها لكنه لم يكن يبالي ويخبرها بالهدوء والصمود لفترة حتى أصبحت على شكلها الحالي ولن تستطع العودة إلى شكلها الطبيعي إلى بعد عملية تجميلية أخرى تكلف 200 ألف دولار.

قصة تعرض ريهام سعيد للتشوه

وكانت قد تصدرت ريهام سعيد محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعدما خرجت أمس الثلاثاء لتكشف عن تعرضها للتشوه بسبب عملية تجميل أجرتها مع طبيب تجميل شهير، مشيرة إلى أنه قام بالتسبب في وفاة سيدتين اخرتين، مضيفة: أنا هرفع عليك قضية عشان أنت بتأذي ناس كتير أوي أنت تبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص.

وحذرت ريهام سعيد اصدقائها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بضرورة توخي الحذر من هؤلاء الأطباء والتأكد من مصداقية الطبيب في العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي