عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة كاملة لتشويه وجه ريهام سعيد على يد طبيب تجميل

ريهام سعيد
ريهام سعيد

حالة واسعة من الجدل أثارتها الإعلامية المصرية ريهام سعيد خلال الساعات الماضية، بعد أن خرجت لتتهم طبيب تجميل لبناني بتشويه وجهها، حيث حذرت الجميع من التعامل معه مشددة على أنها ستقاضيه نتيجة لما سببه لها من ضرر، وهو ما يرصده تحيا مصر خلال السطور التالية. 

ريهام سعيد مع طبيب التجميل 

ريهام سعيد تكشف عن تشويهها بعد خضوعها لعملية تجميل

وقررت ريهام سعيد أن تخرج عن صمتها، وتكشف عن الأذي الذي لحق به من وراء طبيب التجميل، وذلك بعد أن نشر الأخيرة صورة لها قبل وبعد عملية التجميل كدعايا لعمله، لكنها نفت صلة هذه الصورة بها بأي شكل من الأشكال.

ريهام سعيد بعد عملية التجميل 

ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل بتسببه في وفاة سيدتان

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل كشفت ريهام سعيد أن ذلك الطبيب تسبب في وفاة سيدتان من قبل بسبب عمليات التجميل التي خضعن لها هناك، وهو الأمر الذي أحدث ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا وأخذ يتداوله روادها.

ونشرت ريهام سعيد عدة صور لها قبل وبعد عملية التجميل تكشف عن تشويهها، وذلك عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وهو ما تفاعل معه متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وظهرت ريهام سعيد في الصور بعد عمليات التجميل بوجه مختلف ملئ بالتشوهات، خاصًة منطقة العين، وهو الأمر الذي لاحظه متابعيها. 

جمهور ريهام سعيد يدعمها بعد تشويهها على يد طبيب تجميل 

وخرج أحد محبي الإعلامية ريهام سعيد للوقوف بجانبها، حيث نشر صورها بعد عملية التجميل، وعلق عليها قائلًا: دي استوريات الإعلاميه ريهام سعيد اليوم، لما تتاذي  وتتظلم وحقك يضيع وفوق دا تلاقي نفسك يتعمل منك دعايه كاذبه بصوره فوتوشوب ف انت مطالب بعلو صوتك توري العالم كله الحقيقه دي حقيقه (نادر صعب).

وتابع، لما يوصل في دكتور التجميل البناني المشهور انه ينزل 
صوره فوتوشوب للإعلاميه ريهام سعيد (قبل وبعد)  كدعايه ناجحه لي(عمليه شد الوجه) بعد ما شوه وجهها وبوظ عنيها وعملها حرق بشهاده الأطباء أنه عمل جريمه بشريه بشعه، يبقا دا ظلم و فجر با الظلم لا يصدق!

وأضاف، محدش هيستحمل يكمل الفيديو حسبي ،الله ونعم الوكيل فيه لكن اهلنا بالعراق اي حد فيكم حاليا معرض للاذيه دي من مجرم وجراح التجميل (نادر صعب) طول ماجرئمه صوت وصوره مسكوت عنها احنا هنشوف فرح القصاب ثاني!

تابع موقع تحيا مصر علي