عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن فيلم ليلة العيد: مليان مشاكل وواجهت تحديات كتير فيه

يسرا من العرض الخاص
يسرا من العرض الخاص لفيلم ليلة العيد

تحدثت الفنانة يسرا عن تفاصيل فيلمها الجديد ليلة العيد والذي بدأ طرحه في السينمات المصرية في مساء أمس الأربعاء كعرض خاص له بحضور نخبة من أبطال العمل، والذي يعد على رأسهم الفنانة غادة عادل والفنانة ريهام عبد الغفور ونجوم آخرين.

يسرا عن فيلم ليلة العيد: مليان مشاكل وتحديات 

وقالت يسرا خلال لقاءها مع موقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص للفيلم ليلة العيد: فيلم ليلة العيد مليان مشاكل معينة ومتوظف بشكل رائع وسامح عبد العزيز مخرج عبقري وأستاذ أحمد عبدالله كاتب موضوع رائع، ومعانا أبطال كبار جدا وعاملين شغل أعلى من الممتاز، والتحديات اللي واجهتني كبيرة اوي بس في الفيلم.

يسرا من العرض الخاص لفيلم ليلة العيد 

وظهرت يسرا في العرض الخاص لفيلمها الجديد ليلة العيد ممسكة بيد المنتج الكبير أحمد السبكي، والذي قدمت معه مسيرة فنية كبيرة ورائعة حتى أصبحت تربطهم علاقة خاصة سويا.

أحمد السبكي يكشف تفاصيل فيلم ليلة العيد

وكان قد كشف أحمد السبكي أيضا كواليس تصوير فيلم ليلة العيد، قائلا: فيلم ليلة العيد أحداثه كلها بتدور في ليلة واحدة في آخر يوم من شهر رمضان لحد صلاة العشاء وبينصر الست على الراجل هتشوف 7 أو 8 مواضيع جديدة في الفيلم، وأنا معنديش منافسة مع حد فيلمي عادي وهيعجب الناس.

أحمد السبكي من العرض الخاص لفيلم ليلة العيد 

وجدير بالذكر أن فيلم ليلة العيد من بطولة النجوم يسرا، غادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا وسيد رجب وسميحة أيوب وأحمد خالد صالح، وآخرين، وهو من تأليف السيناريست أحمد عبد الله، وإخراج المخرج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي ومن المقرر عرضه في السينما المصرية بداية من اليوم الخميس الموافق 25 من شهر يناير الجاري.

قصة فيلم ليلة العيد

وتدور أحداث فيلم ليلة العيد في إطار اجتماعي تشويقي حول ليلة واحدة وهي آخر يوم في شهر رمضان لمجموعة نساء تتعرضن فيه لمشاكل وأزمات مختلفة حيث يرصد العمل أكثر من 7 مشكلات للنساء مع الرجال من أجل حقوقهم الشرعية الذي لم يفهمه الكثير، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي