عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: عودة نجاة الصغيرة للمسرح في الرياض تكريم لكل الفنانين بعد سنين من العطاء

إليسا
إليسا

أشادت المطربة إليسا بتكريم الفنانة نجاة الصغيرة على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، مشيرة إلى أن هذا التكريم هو تكريم لعدد كبير من نجوم ومطربين الفن العربي، موجهة التحية للمطربة نجاة ومعربة عن سعادتها البالغة لرؤيتها مرة أخرى على المسرح.

إليسا تشيد بتكريم نجاة الصغيرة في السعودية 

وكتبت إليسا في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة تويتر ورصده موقع تحيا مصر: التكريم وين ما يكون هوي إضافة لمسيرة الفنان، وعودة الكبيرة نجاة الصغيرة للمسرح لتتكرم بالرياض هوي تكريم لكل الفنانين بعد سنين من العطاء، تحية لهالفنانة الكبيرة اللي كنا وبعدنا منسمعها بعيون القلب وألف مبروك التكريم.

منشور إليسا

وكان قد شهدت الأيام الماضية مفاجأة كبيرة في حفل joy awards، بعدما أزيحت الستار ليتفاجيء الحاضرين بالمطربة الكبيرة نجاة الصغير تبدع من خلال غناء عيون القلب على المسرح في وسط سعادة بالغة من الحاضرين وتصفيق حار لرؤيتها مرة أخرى على المسرح بعد غياب دام طويلا، حيث ظن عدد من الجمهور بأنها توفت.

جدل حول ظهور نجاة من جديد 

وأثيرت حالة من الجدل حول ظهور نجاة على المسرح من جديد حيث لن يرحب عدد من رواد السوشيال ميديا بهذا الأمر مشيرين إلى أن وجودها في الرياض أضرها كثيرا بسبب عدم قدرتها على الحركة أو المشي والحديث، ما جعل الصورة الذهنية لنجاة في عقل الجمهور تتغير، لتخرج فئة أخرى وتدافع عن نجاة مشيرين إلى أن التقدم في العمر ليس شيء معيب أو يقلل من حجم الفنان في قلوب محبيه وأن ظهورها مرة أخرى بمثابة أمل جديد لها وسعادة بالغة لأبناء جيلها الذي كانوا يتمنون رؤية أحد الأشخاص من نجوم الزمن الجميل في تلك الفترة.

المطربة نجاة 

نجوم الفن والاعلام يدافعون عن نجاة 

وخرج عدد كبير من النجوم والمشاهير للرد على تلك الانتقادات، حيث قال أنغام: السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كُرمت في المملكة العربية السعودية، أرقى تكريم في حضور عدد كبير من نجوم ‎مصر والعالم، وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم  صاحب تاريخ وقلب نقي، وكفايه فتنة، والله عيب.

بينما كتب الفنان تامر عبد المنعم في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ارحموا "صلاح" لأنه أكيد ما هربش من بطولة كل أمله إنه ياخدها، إرحموا الست نجاة لأن حقها تحس إنها لسه عايشة وحقها تفرح بالأجر اللي خدته، كفاية هري وغل يودي في داهية ولو مش مصدقيني ارجعوا لهري ٢٥ يناير وشوفوا السوشيال ميديا عملت فينا ايه .. انتهى.

تابع موقع تحيا مصر علي