عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم تنعى نقيب الأشراف في وفاة نجلته

الشريف السيد محمود
الشريف السيد محمود السيد الشريف نقيب الأشراف

 تتقدم نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد نقيب قراء الجمهورية وشيخ عموم المقارئ المصرية  بخالص العزاء إلى الشريف السيد محمود السيد الشريف نقيب السادة الأشراف بجمهورية مصر العربية فى وفاة كريمته.

 نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم تنعى نجلة نقيب الأشراف


وقال نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم نسأل المولى العلى القدير أن يتغمدها بواسع رحمته مع النبيين والصديقيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً  وأن يلهم اَهلها وذويها الصبر والسلوان في جنه الخلد ان شاء الله فلنصبر ولنحتسب ولا نقول الا ما يرضي ربنا منا إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ لله ما أخذ وله ما أعطي وكل شئ عنده بأجل مسمى.

وكان في وقت سابق قد تقدمت نقابة الأشراف وجميع العاملين بها وكذلك اللجان الفرعية بخالص العزاء للسيد محمود الشريف نقيب الأشراف، في وفاة كريمته التي رحلت إلى الدار الحق يوم الثلاثاء الماضي، ودعت نقابة الأشراف، المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهله وذويها الصبر والسلوان.

وكان قد أدي عدد كبير من رجال المجتمع والدين صلاة الجنازة على كريمة السيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، عقب صلاة العصر أمس الأربعاء ، بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وبعد أداء الصلاة تلقت أسرة الراحلة العزاء على المقابر أمام مشيخة الأزهر الشريف.

كما حرص عدد من رجال الدين والمشايخ على المشاركة في أداى صلاة الجنازة على روح الفقيد نجلة  محمود الشريف نقيب الأشراف ومنهم والدكتور أحمد عمر هاشم  و عدد من مشايخ الطرق الصوفية والدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب الأسبق، والدكتور علي جمعة، هيئة كبار العلماء ، والدكتور محمد مهنا ،والدكتور اسامة الازهري ،والدكتورعبدالهادي القصبي،وعدد من علماء الأزهر والأوقاف وجموع السادة الأشراف.  


رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ينعى نجلة نقيب الأشراف

كما تقدم الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، باسمه وباسم أعضاء المجلس الأعلى للطرق الصوفية، و مشايخ وأبناء مختلف الطرق، بخالص العزاء إلي السيد سيد محمود الشريف نقيب الأشراف بجمهورية مصر العربية لوفاة نجلته داعين المولي عز وجل، أن يتقبلها قبولاً حسناً وأن يسكنها فسيح جناته.

كما تقدم  مصطفى بكري، الكاتب الصحفي عضو مجلس النواب عبر حسابه على موقع "X"، “توفيت إلى رحمة الله كريمة السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، وسيشيع الجثمان الطاهر غدا بعد صلاة العصر من مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم” مقدما له واجب العزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي