عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه اليوم.. تعرف على ابطال مسلسل جولة اخيرة

مسلسل جولة اخيرة
مسلسل جولة اخيرة

يبحث الجمهور عن تفاصيل وابطال مسلسل جولة اخيرة الذي من المقرر عرضه في الساعات القليلة المقبلة على منصة أمازون الرقمية ويخوض بطولته الفنان أحمد السقا إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، حيث يتحمس الجمهور بشكل كبير لعرض مسلسل جولة اخيرة.

أبطال مسلسل جولة اخيرة

ويعد أبطال مسلسل جولة اخيرة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من الفنان احمد السقا والنجوم حنان مطاوع كضيفة شرف والفنان أشرف عبد الباقي بدور مدرب أحمد السقا، والفنانة اسماء أبو اليزيد بدور عليا وعدد من النجوم الآخرين ومنهم رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، سحر رامي.

مسلسل جولة أخيرة 

ومسلسل جولة اخيرة من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي ومن إخراج مريم أحمدي، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 9 حلقات على مدار حلقيتن من كل أسبوع، كشفهم الفنان أشرف عبد الباقي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

قصة مسلسل جولة اخيرة

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة حول ملاكم يٌدعى "يحيى" ويجسد دوره الفنان أشرف عبد الباقي ويعمل طبيب لكنه يهوى رياضة الملاكمة ليقرر أن يشارك في بطولة MMA لإسعاد ابنته الوحيدة ، ولكن قبل المشاركة يتفاجيء بأنه مصاب بمرض الزهايمر لكنه لا يغفل عن تحقيق حلمه وحلم ابنته ويظل يسعى حتى النهاية لكي يكسب فخر ابنته به.

الفنان احمد السقا 

وكان قد روج أحمد السقا والفنان أشرف عبدالباقي لطرح العمل على منصة امازون الإلكترونية من خلال صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كاشفين عن مواعيد طرحه على المنصة.

أحمد السقا يعيش حالة من النشاط الفني 

من ناحية أخرى يعيش الفنان أحمد السقا حالة من النشاط الفني حيث يحضر في الفترة الحالية لمسلسل العتاولة والذي يشارك به إلى جانب كلا من النجوم طارق لطفي وباسم سمرة وعدد من النجوم الآخرين، ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد تألقه في مسلسل حرب الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحات كبيرة حيث دارت أحداثه في إطار 10 حلقات حول قضية ارهابية داعشية يقوم بها الفنان أحمد السقا ويحاول الفنان محمد فراج أن يقف أمامه وبالفعل ينجح في ضبط الواقعة قبل أن تحدث، ومن المتوقع أن يحقق احمد السقا نجاحات كبيرة في الأيام القليلة المقبلة بعد حالة الازدهار الفني الذي يعيشها الفنان.

تابع موقع تحيا مصر علي