عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات الجيرة.. الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة القليوبية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على آخر بسلاح أبيض خلال مشاجرة بينهم بالقليوبية مما أدى لوفاته، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

القصة الكاملة لمشاجرة القليوبية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بإستقبالها طالب – مقيم بمحافظة القاهرة مُصاب بجرح طعنى بالصدر ونزيف بالبطن والصدر وتوفى أثناء إسعافه، وبالفحص وسؤال والده قرر بحدوث مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص ونجله مقيمان بدائرة المركز.

وقرر الأب أمام الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أن المشاجرة بسبب خلافات الجيرة لملاصقة محل عمله بمنزل المتهمان وقيام الثانى بمضايقة الفتيات العاملات لديه ، ولدى تدخل نجله المتوفـى لمناصرته ، قام الثانى بالتعدى عليه بسلاح أبيض مطواة محدثاً إصابته التى أودت بحياته ولاذا بالهرب، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهما.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شخص في القليوبية

وبمواجهتهما أمام أجهزة وزارة الداخلية في القليوبية إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقرر الثانى بتخلصه من السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية على كافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور المختلفة بمديريات الأمن في المحافظات المختلفة، في إطار سياسة واستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق والمحاور لتحقيق الإنضباط المروري للحد من وقوع الحوادث وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات وضبط المخالفين من بينهم.

الداخلية تضبط 45 ألف مخالفة مرورية

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور، حملات مرورية مكثفة على الطرق والميادين المختلفة لتسيير الحركة المرورية وضبط المخالفين لقواعد ولوائح قانون المرور وأسفرت الحملات المرورية خلال 24 ساعة عن ضبط 45239 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 696 مخالفة سير بدون تراخيص، و3467 مخالفة تحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، و10842 مخالفة تجاوز للسرعات المقررة، و16 مخالفة موقف عشوائي، و58 دراجة نارية مخالفة، و6 مخالفات لشروط التراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري استكمال الحملات المرورية لضبط المخالفات المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي