عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات وإجراءات الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية 2024

الاستعلام عن صحيفة
الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية

الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية 2024 والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين، حيث يمكن الاستعلام عن الفيش الجنائي من خلال موقع وزارة العدل وايضا من خلال بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لاستخراج و الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية.

الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية

وتتيح البوابة الرسمية لوزارة الداخلية خدمات الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية، حيث يتم التقدم بطلب لاستخراج الفيش الجنائي من موقع وزارة الداخلية واستيفاء كافة البيانات في الطلب ومنها الاسم والتليفون المحمول والنوع ورقم الهاتف، وايضا عنوان الاستلام وعنوان الإقامة ثم الاستعلام عن الطلب الخاص بالفيش الجنائي عبر موقع الإدارة العامة لتحقيق الآدلة الجنائية.

ويمكن الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية 2024 من خلال موقع الإدارة العامة لتحقيق الآدلة الجنائية، من موقع وزارة الداخلية من دليل الخدمات المتعلقة بالأدلة الجنائية حيث توجد خدمة الإستعلام في الشريط أعلى الصفحة، ويمكن الاستعلام من خلال رقم الطلب كما يمكن استخدام الخدمات من خلال خدمات الإنترنت للمواطنين وإصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة من الهاتف في دقائق وخطوات بسيطة.

خطوات الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية

وشرحت وزارة الداخلية خطوات الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية 2024، حيث يجب الدخول إلى بوابة وزارة الداخلية ثم تسجيل الدخول باستيفاء البيانات المتواجدة في بطاقة الرقم القومي ثم الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة ثم الضغط على خدمات الآدلة الجنائية ومنها استكمال الإجراءات واستيفاء البيانات في طلب استخراج صحيفة الحالة الجنائية.

وأفادت وزارة الداخلية عن إمكانية الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية 2024، وذلك من خلال أي فرع من فروع الأحوال المدنية بتقديم طلب للاستعلام عن الحالة الجنائية ودفع الرسوم المقررة والبالغة 50 جنيها مصريا، كما تم الكشف عن أن مدة صحيفة الفيش الجنائي 3 اشهر فقط من تاريخ إصدارها وتصدر لجهة واحدة بعينها فقط.

خطوات الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية

حيث يمكن الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية 2024 من خلال موقع وزارة العدل عن طريق الدخول إلى الموقع ثم الضغط على خدمات إلكترونية بنهاية الصفحة ثم الضغط على الاستعلام عن حكم قضائي، ثم الضغط على خانة الاستعلام عن المحاكم واختيار القضية المطلوبة، وإدخال كافة البيانات المتعلقة بالقضية واستيفاء البيانات المطلوبة ثم عرض التفاصيل.

تابع موقع تحيا مصر علي