عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

7 مليون جنيه.. الداخلية: سقوط مستريح المواد الغذائية في الدقهلية

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الدقهلية، في ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية.

الداخلية تسقط مستريح المواد الغذائية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من 5 أشخاص مقيمين بدائرة القسم بتضررهم من تاجر مواد غذائية مقيم بدائرة القسم لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء على مبلغ مالى منهم 7 مليون و860 ألف جنيه لتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية نظير أرباح شهرية إلا أنه تعثر فى إعطائهم الأرباح منذ فترة.

بإجراء التحريات تبين لأجهزة وزارة الداخلية صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه، وبمواجهته أيد ما سبق، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وجرى استكمال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

الداخلية تواصل جهودها في ضبط كافة الجرائم

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية لتحقيق الأمن ومكافحة كافة صور الجرائم وأشكال الخروج عن القانون، في إطار سياسة واستراتيجية وزارة الداخلية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة بكاقة صورها لا سيما الانشطة الإجرامية حيث اضطلعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادي بتكثيف الحملات الأمنية تنسيقا مع الجهات المعنية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في شن عدة حملات متفرقة لضبط كافة أشكال الخروج عن القانون والظواهر السلبية في المترو والقطارات ومحطات السكك الحديدية، حيث أسفرت الجهود عن ضبط 1658 قضية متنوعة.

الداخلية تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة في ضبط مخالفات مباني ومحلات بدون ترخيص حيث تم ضبط 93 مخالفة متنوعة، وبمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 96 قضية في مجالات الضرائب العامة ومخالفات الجمارك، وايضا ضبط الإدارة العامة لشرطة الكهرباء خلال حملاتها لـ 12842 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط تعاقد، وجرى مواصلت الحملات الأمنية على مستوى المحافظات لإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بكافة صورها.

تابع موقع تحيا مصر علي