عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقوق إنسان النواب تواجه وزيرة الثقافة الأسبوع المقبل بسبب ضعف أدائها بالاستراتيجية الوطنية

تحيا مصر

تشهد جلسات لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب الأسبوع المقبل  برئاسة النائب طارق رضوان، مواجهة لوزيرة الثقافة نيفين الكيلانى، بشأن ضعف دور وزارة الثقافة في نشر الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان بقصور الثقافة الخاصة بالوزارة على مستوى الجمهورية وذلك لتوعية المواطنين بحقوقهم وواجباتهم.

البرلمان يواجه وزيرة الثقافة

يأتى ذلك باجتماعات يوم الاثنين المقبل حيث تشهد المناقشات موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب /طارق رضوان إلى  الدكتورة وزيرة الثقافة، بشأن ضعف دور وزارة الثقافة في نشر الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان بقصور الثقافة الخاصة بالوزارة على مستوى الجمهورية وذلك لتوعية المواطنين بحقوقهم وواجباتهم.

النائب طارق رضوان يواجه وزيرة الثقافة بسبب ضعف  الأداء بملف الاستراتيجية الوطنية

 ويوم الأحد تشهد المناقشات دعوة السفير خالد عمارة مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، وذلك للتنسيق مع وزارة الخارجية بشأن توثيق ورصد الانتهاكات الخاصة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد أهل فلسطين وبحث الجهود المشتركة في هذا الملف. 

حقوق إنسان النواب تواجه وزيرة الثقافة الأسبوع المقبل بسبب ضعف أدائها بالاستراتيجية الوطنية 

ويوم الثلاثاء يشهد دعوة السفير حازم فهمي مساعد وزير الخارجية لشئون الامريكتين، وذلك للتنسيق مع وزارة الخارجية بشأن توثيق ورصد الانتهاكات الخاصة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد أهل فلسطين وبحث الجهود المشتركة في هذا الملف. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي