عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بطولات ونجاحات نفخر بها»..النائبة ولاء التمامي تهنىء الرئيس السيسي بعيد الشرطة

 النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي

هنأت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الرئيس السيسي وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ72 لعيد الشرطة، قائلة: انها مناسبة لتذكر التضحيات العظيمة التي قام بها رجال الشرطة للدفاع عن الوطن وكرامته.

ولاء التمامي: رجال الشرطة المصرية قدموا العديد من التضحيات من أجل الوطن 

ونوهت التمامي في تصريحات صحفية لها اليوم رصدها موقع تحيا مصر، بالذكرى التي تستعيد من خلالها مصر، تاريخا يخلد دور رجالًا تصدوا ببسالة ضد احتلال الإنجليز الغاشم وما زالوا يقدمون التضحيات حفاظاً علي الجبهة الداخلية للبلاد، جنبًا إلى جنب مع قواتنا المسلحة والأجهزة المعنية، فمصر أبية صامدة أمام كافة التحديات والأزمات بفضل شعبها وشبابها وأبطالها من الشرطة والجيش.

النائبة ولاء التمامى تشيد بدور رجال الشرطة بعد أحداث 2011 وتصديهم للإرهاب

ووجهت التمامي، التحية للجهود والتضحيات العظيمة التي قدمها رجال الشرطة، على مر العصور مشيدة بوقفتهم أمام الفوضى بعد أحداث 2011 وتصديهم طوال السنوات الماضية لموجة الارهاب.

ونوهت عضو مجلس النواب، بالدور البطولي الذي قدمه رجال الشرطة ولشهداء رجال الأمن في مصر على مدى السنوات.

النائبة ولاء التمامي تهنىء الرئيس السيسي بعيد الشرطة

واختتمت التمامي، بالاعراب عن تقديرها الشديد لرؤية القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي وقيادته للوطن، والعمل على تعزيز دور رجال الشرطة ومساندتهم واستعادة عافية الوطن في دولة قوية رائدة انطلاقا نحو الجمهورية الجديدة.

الدولة المصرية تحتفل بذكرى عيد الشرطة  الـ72

وتحتفل الدولة المصرية فى 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ72، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة فى التجمع الخامس، تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952، التى راح ضحيتها نحو 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة.

ويظل 25 يناير شاهدًا على بسالة رجال الشرطة المصرية برفضهم تسليم مبنى محافظة الإسماعيلية للبريطانيين، رغم قلة أعدادهم، وضعف أسلحتهم، فسقط العديد من الشهداء، ومئات الجرحى، وضربت «معركة الإسماعيلية» مثالًا رائعًا على تكاتف الشعب مع الشرطة عندما تعاون الأهالى مع رجال الداخلية، وانضموا إلى بعضهم البعض تحت راية هدف واحد هو مقاومة الاحتلال الإنجليزى.

تابع موقع تحيا مصر علي