عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبدالرازق تعود لعمر الشباب بإطلالتها المختلفة.. شاهد كيف غيرت من شكلها

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق خطفت أنظار الجمهور في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت بها بإطلالة غيرت من شكلها تماما وعادت غادة عبدالرازق بسببها لعمر الشباب.

غادة عبدالرازق تخطف الانظار بأحدث إطلالاتها

ظهرت غادة عبدالرازق في اخر اطلالاتها عبر موقع انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر بفستان أسود غريب وزينته بقطع من الالماظ وحرصت في إطلالتها على إبراز فتحة الفستان من القدم، لتتبان اراء الجمهور بين محبي إطلالة الفنانة والساخرين منها لشدة غرابتها، ولكن ما لفت أنظار الجميع بأن غادة عبدالرزاق تغير شكلها تماما في الفترة الأخيرة.

غادة عبدالرازق 

وكانت صور غادة عبدالرازق ضمن مشاركتها في عروض الأزياء في باريس، وهذا ما جعل الجمهور يعجب أيضا بحالة النشاط الذي تعيشها الفنانة في الفترة الأخيرة من أعمال فنية ومشاركة في فعاليات فنية مختلفة أيضا.

غادة عبدالرازق تستحوذ على محركات البحث 

وسبق وتصدرت غادة عبدالرازق محركات البحث في جوجل وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة خلال لقاءها ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، حيث كشفت عن العديد من الأشياء الخاصة بأعمالها الفنية وحياتها الشخصية بشكل عام، حيث تحدثت عن النجاح الساحق الذي حققه مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام، مشيرة إلى أن الفضل يعود إلى مجهود النجوم الشباب سلمى أبو ضيف وخالد أنور في العمل.

غادة عبدالرازق 

وتحدثت غادة عبدالرازق عن مشهد المواجهة بينها وبين سلمى أبو ضيف، حيث قالت بإن الأخيرة لم توافق على "التف" في وجهه قيمة كبيرة كغادة عبدالرزاق لكن الفنانة رفضت ذلك وهدأتها وطمئنتها بأن تقوم بأداء دورها بشكل طبيعي لن ذلك سينعكس عليهت في النهاية، وعندما أدت سلمى أبو الضيف المشهد قامت غادة عبدالرازق بشدها من شعرها بقوة لتكون ردة فعل تلقائية غير مكتوبة في سيناريو الأحداث.

غادة عبد الرازق في مسلسلات رمضان 2024 

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة غادة عبدالرازق للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل صيد العقارب إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه كعادة أعمال الفنانة الشهيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي