عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صديقتي خانتني وسمعتها بودني .. تصريحات غادة عبدالرازق تتسبب في أزمة

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تصدرت غادة عبدالرازق حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90:90، حيث فجرت غادة عبدالرازق تصريحات جريئة عن تعرضها للخيانة على يد إحدى صديقتها، موضحة موقفها من هذا الأمر.

تصريحات غادة عبدالرازق

تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق خلاف اللقاء الذي رصده موقع تحيا مصر عن تفاصيل آخر أعمالها الفنية والذي أتى بعنوان تحت الحزام من حكايات مسلسل حدث بالفعل، حيث أشادت بالفنانة سلمى أبو ضيف والفنان خالد أنور مشيرة إلى أنهم اجتهدوا بشكل كبير لخروج هذا العمل بهذا الشكل، مؤكدة على أن المسلسل حقق نجاح كبير بسبب اجتهاد الثنائى الشاب في أدوارهم.

غادة عبد الرازق 

وكان أكثر تصريح للفنانة غادة عبدالرازق وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على صفحاتهم هي حديثها عن رفض سلمى أبو ضيف "التف" عليها، مشيرة إلى أن سلمى كانت محرجة جدا من هذا المشهد لكنها أخبرتها أن هذا تمثيل ويجب أن تؤدي المشهد وتتقنه، وبالفعل قامت سلمى أبو ضيف بذلك لتكون رد فعل غادة عبدالرازق "جبتها من شعرها"، وتدول الجمهور هذا التصريح بسخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

غادة عبد الرازق تتحدث عن مسلسل حدث بالفعل

وعن نهاية مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت تهديد الحزام، قالت غادة عبدالرازق: "هو باين أنه معرفش يخرج من تحت أيد أمه، ماهي دي عقدة أوديب، هو الولد الوحيد وسيطرت على حياته كلها، وهو في الأخر استسلم الحياة النموذجية اللي هي رسمتهاله"، متحدثا عن شخصية الفنان خالد أنور خلال الأحداث.

غادة عبدالرازق 

كما تطرقت غادة عبدالرازق بالحديث عن شخصيتها القوية التي يراها الجمهور فيها، حيث دائما ما يطلقون عليها لقب "الكوين"، ولكن تصريحها فاق توقع الجمهور، حيث أشارت بأنها تسمع إلى احاديث زوجها مهما يقول، مؤكدة: "عمري ما ابرق لجوزي أو اهزقه وعمري في حياتي أكون مرتبطة بشخص أبقى أقوى منه أو أخوفه".

غادة عبد الرازق في رمضان 2024

وتحضر الفنانة غادة عبد الرازق في الفترة الحالية لمسلسل صيد العقارب، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتخوض بطولته الى جانب كلا من النجوم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجحات كبيرة في فترة عرضه حيث تدور أحداثه في 15 حلقة فقط بعد نجاح مسلسلها الرمضاني المنقضي تلت التلاتة.

تابع موقع تحيا مصر علي