عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب يعتذر بسبب إعلان عودة محمد صلاح لليفربول.. اعرف التفاصيل

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

اعتذر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن إعلانه عن عودة محمد صلاح نجم الفريق وقائد منتخب مصر إلى صفوف الريدز بعدما تعرض للإصابة مع المنتخب. 

كلوب يعتذر في المؤتمر الصحفي بسبب محمد صلاح 

وتعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى إصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية، خلال مواجهة المنتخب أمام غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية. 

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية: «أنا آسف بسبب إعلاني خبر عودة صلاح قبل الجميع/ لينا جميعا أن نكون عقلانيين عند التحدث عن أزمة إصابة صلاح لقد أعلنت خبر عودته لنا قبل الجميع، أنا آسف بسبب ذلك». 

وأضاف يورجن كلوب مدرب ليفربول: «لم يكن الخطأ عن عمد. لم أكن أعرف الوضع في تلك اللحظة، معظم الناس في مصر يفهمون لدينا نفس الهدف، وهو تجهيز صلاح في أسرع وقت ممكن». 

وأتم يورجن كلوب تصريحاته: «إذا أصيب لاعب فإننا نبذل قصارى جهدنا لمساعدته». 

محمد صلاح يتعرض للإصابة ويعود إلى ليفربول 

تعرض محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، إلى الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة الفراعنة أمام غانا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية. 

وخرج محمد صلاح من مباراة مصر وغانا في الدقيقة 40 من عمر المباراة، ليشارك مصطفى فتحي بدلًا منه في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين يوم الخميس الماضي.

ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب ليفربول بعودة محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل استكمال فترة تأهيله وعلاجه ثم العودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر في حالة الوصول إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية. 

ويأمل محمد صلاح في العودة مرة أخرى إلى صفوف المنتخب في حالة تخطي دور الـ 16 من البطولة أمام الكونغو الديموقراطية يوم الأحد المقبل، ودور الـ8، حتى يتمكن الملك المصري من العودة إلى المنتخب في نصف نهائي البطولة. 

تفاصيل جلسة محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل العودة لليفربول 

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي: “محمد صلاح تحدث مع لاعبي المنتخب وقال هموت نفسي علشان أرجع وأكمل معاكم البطولة حتي لو مش هقدر أشارك وهكون على دكة البدلاء مش مهم، الأهم نوصل لنهائي البطولة ونعمل اللي علينا علشان الشعب المصري يستحق الفرحة".

وتابع شوبير قائلاً:" محمد صلاح عنده حالة من الحزن، وهو غادر إلي إنجلترا بطائرة عادية ليست خاصة مثلما تحدث البعض".

وكان تسببت محمد صلاح حالة الجدل فى معسكر منتخب مصر، منذ إعلان رحيله إلى ناديه ليفربول من أجل إكمال علاجه وابتعاده عن صفوف الفراعنة، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية قبل نهاية الشوط الأول في مباراة المجموعة الثانية أمام غانا، يوم الخميس الماضي في أبيدجان.

تابع موقع تحيا مصر علي