عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هموت نفسي علشان أرجع.. شوبير يكشف تفاصيل جلسة محمد صلاح مع لاعبي المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الاسبق، عن كواليس اجتماع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع لاعبي المنتخب قبل السفر إلى ليفربول.

ويستعرض تحيا مصر، كواليس جلسة محمد صلاح مع لاعبي المنتخب الوطني قبل سفرة إلي إنجلترا لأستكمال برنامجة التأهليلي بسبب الإصابة. 

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي: “محمد صلاح تحدث مع لاعبي المنتخب وقال هموت نفسي علشان أرجع وأكمل معاكم البطولة حتي لو مش هقدر أشارك وهكون على دكة البدلاء مش مهم، الأهم نوصل لنهائي البطولة ونعمل اللي علينا علشان الشعب المصري يستحق الفرحة".

وتابع شوبير قائلاً:" محمد صلاح عنده حالة من الحزن، وهو غادر إلي إنجلترا بطائرة عادية ليست خاصة مثلما تحدث البعض".

وكان تسببت محمد صلاح حالة الجدلفى  معسكر منتخب مصر، منذ إعلان رحيله إلى ناديه ليفربول من أجل إكمال علاجه وابتعاده عن صفوف الفراعنة، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية قبل نهاية الشوط الأول في مباراة المجموعة الثانية أمام غانا، يوم الخميس الماضي في أبيدجان.

فيما وكانت بدأت الأزمة بعدما عقد محمد صلاح جلسة، أمس الأول، مع روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، وحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأخبرهما رغبته في العودة لإنجلترا للعلاج بشكل أسرع.

محمد صلاح
محمد صلاح

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا

وتقام مباراة منتخب مصر المباراة المقبلة في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل 28 يناير 2024 وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وستكون مباراة منتخب مصر القادمة أمام وصيف المجموعة السادسة والأقرب حتى الان هو منتخب الكونغو الديمقراطية.

شوبير
شوبير

سجل منتخب مصر 6 أهداف في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويعتبر مصطفى محمد هو هداف الفراعنة برصيد 3 أهداف، وحصل محمود حسن تريزيجيه على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

أزمة غياب الروح عن منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

لعب منتخب مصر مباراة موزمبيق بدون روح ورغم تقدم منتخب موزمبيق في النتيجة إلا أن تعامل اللاعبين كان عاديا وفي مباراة غانا تحول الأمر في الشوط الثاني فقط بعد خروج محمد صلاح من أجل العودة للمباراة والبطولة من جديد وهو ما حدث، فاللعب بروح كبيرة وشراسة قوية يساهم في سد الفجوة الفنية لبعض اللاعبين داخل أرض الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي