عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. من هي حنين الشاطر الفائزة بـ لقب إكس فاكتور ؟

حنين الشاطر
حنين الشاطر

حنين الشاطر.. تصدر اسم المطربة الشابة حنين الشاطر، الفائزة بـ لقب إكس فاكتور، قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أول ظهور إعلامي لها من خلال برنامج معكم منى الشاذلي المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون، ومن بعدها عمت حالة من الفضول والترقب بين الجمهور لمعرفة معلومات أكثر عن حنين الشاطر الفائزة بـ لقب إكس فاكتور.

من هي حنين الشاطر الفائزة بـ لقب إكس فاكتور ؟

أصبح سؤال من هي حنين الشاطر الفائزة بـ لقب إكس فاكتور ؟ يشغل بال عدد كبير من المتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد ظهور حنين الشاطر في برنامج معكم منى الشاذلي، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في السطور التالية الإجابة عن سؤال من هي حنين الشاطر الفائزة بـ لقب إكس فاكتور ؟.

حنين الشاطر

ولدت حنين الشاطر في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتبلغ من العمر 30 عامًا، تهوى الغناء منذ نعومة أظافرها حين كانت تبلغ الأربعة أعوام، بدأت مشوارها الفني من خلال تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، حيث تقدم أغنيات لكبار المطربين بصوتها برفقة والدها، ومن هنا حققت شهرة وشعبية واسعة على التطبيق، إذ يتابعها أكثر من نصف مليون شخص على تيك توك، فشجعها والدها على احتراف الغناء والدخول في المجال بشكل مختلف واحترافي.

حنين الشاطر في برنامج إكس فاكتور

وبعد مرور الوقت قدمت حنين الشاطر في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية إكس فاكتور في موسمه الجديد، ونالت استحسان وإعجاب لجنة التحكيم كلها في البرنامج، واستطاعت تخطي جميع مراحل البرنامج والفوز بـ لقب إكس فاكتور، وبعدها استقبلها أهالي بلدتها بالورود وعلم مصر احتفالاً بها، مما جعلها تجهش بالبكاء فرحًا.

والد حنين الشاطر الفائزة بلقب «إكس فاكتور»: رفضت مشاركتها الغناء لهذا السبب  - بوابة الأهرام
حنين الشاطر ووالدها

حلقة حنين الشاطر في برنامج معكم منى الشاذلي

ومن الجدير بالذكر أن حلقة حنين الشاطر في برنامج معكم منى الشاذلي حققت صدى واسع في مصر والوطن العربي، لأن هذه الحلقة تعد الظهور الإعلامي الأول لها بعد فوزها باللقب، وفيها تحدثت حنين الشاطر عن تفاصيل حياتها من طفولتها، وحبها للغناء، وفترة قيامها بصناعة المحتوى على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

وفي جزء آخر من الحلقة قدمت حنين الشاطر باقة فريدة من أنجح الأغنيات لكبار المطربين والمطربات، وتفاعل معها الجمهور الحاضر في استديو البرنامج، والمذيعة منى الشاذلي، وفي فقرة أخرى انضم والد حنين الشاطر إلى البرنامج ليتحدث عن موهبة ابنته.

تابع موقع تحيا مصر علي