عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يهدي مسلسل جولة أخيرة لروح والده: إلى من علمني كل شئ في الحياة

أحمد السقا
أحمد السقا

أهدى الفنان المصري أحمد السقا مسلسله الجديد الذي يحمل اسم جولة أخيرة المعروض على منصة أمازون، إلى روح والده المخرج صلاح السقا.

أحمد السقا يتذكر والده بمسلسل جولة أخيرة 

وكتب أحمد السقا عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام تعليق يرصده تحيا مصر: إلى من علمني كل شيء في الحياة.. أبويا العزيز.. صلاح السقا.

أحمد السقا يهدي مسلسل جولة أخيرة لروح والده 

أبطال مسلسل جولة أخيرة 

ويعد مسلسل جولة أخيرة، من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي. 

الفنان أحمد السقا 

 

قصة مسلسل جولة أخيرة 

قصة مسلسل جولة أخيرة، تدور في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم أحمد السقا الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته و يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي ويجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل جولة أخيرة للنجم الكبير أحمد السقا نجاح واسع وصدى جيد، حيث لاقت الحلقات الأولى من العمل ردود فعل إيجابية وأصبحت تريند محرك البحث الشهير جوجل وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

تصريحات أحمد السقا ببرنامج حبر سري مع أسما إبراهيم 

في سياق مختلف، قال أحمد السقا في لقاءه ببرنامج حبر سري: أنا حمقي ودمي حامي والطاقة الذكورية عالية شوية وبتسبب لي ساعات مشاكل، ومقدرش أعدي اللي يعديه غيري.. مفيش حد مثالي كلنا بنغلط بس قدر الإمكان بحاول أني مزعلش البني آدمين لأن أنا راس مالي الناس.

وتابع، محمد هنيدي اكتر واحد بيضحكني .. وبالنسبة لجيلنا كان رأس السهم التى عبرت وعبر وراها جيل كامل، ومحمد هنيدي دمه خفيف وافيهاته عايزة استيعاب وهو قصة كبيرة وحبيبي .. وأتمنى أعمل عمل جديد مع هنيدي واللى يجي يكون مناسب له وليا واكيد مش هنتأخر.

وأضاف عن هجوم مها أحمد عليه، أنا حاولت أكلم مجدي ومها أحمد ومردوش عليا ولكن بينا عشرة عمر واللي بينا مش قليل ولا يمكن نخسر بعض.

يذكر أن الفنان أحمد السقا، كان مبتعدًا عن أعمال المنصات، وتعد هذه التجربة الأولى له بمسلسل جولة أخيرة الذي انطلق عرض حلقاته مؤخرا. 

تابع موقع تحيا مصر علي