عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مصر فقدت رمز وطني»..رئيس شباب النواب ينعي العامري فاروق

 العامري فاروق
العامري فاروق

تنعي لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، وفاة  العامري فاروق، وزير الشباب والرياضة السابق، ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي وافته المنية اليوم الجمعة، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس شباب النواب عن العامري فاروق: أحد أبرز الكوادر المصرية  في المجال الرياضي

وأكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن مصر فقدت أحد الكوادر الوطنية البارزة والمحبوبة من الجميع  في المجال الرياضي.

النائب  محمود حسين: العامري فاروق كان له دور بارز في خدمة الرياضة المصرية

وأضاف الدكتور محمود حسين في بيان صحفي له رصده موقع تحيا مصر، أن الفقيد كان صاحب سيرة عطرة، وحقق العديد من الإنجازات في المجال الرياضي، وكان له دور بارز في خدمة الرياضة المصرية، وكان أحد رموز الرياضة المصرية، وشارك مع لجنة الشباب والرياضه بكثير من المقترحات لتعديلات قانون الرياضه وغيرها من المقترحات التي تخدم الرياضه والرياضيين وشغل العديد من المناصب الهامة في المجال الرياضي، منها وزير الرياضة الأسبق، ونائب رئيس النادي الأهلي، معرباً عن تقديره العميق لمساهماته وجهوده في خدمة الرياضة المصرية.

رئيس شباب النواب ينعي العامري فاروق

وتقدم رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد صراع مع المرض

توفي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر يناهز 54 عاماً بعد صراع مع المرض، وكان العامري فاروق أحد أبناء النادي الأهلي المخلصين وظل لأكثر من 26 عاماً في خدمة النادي الأهلي، ويرصد موقع تحيا مصر وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

ما هو سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وكان العامري فاروق قد تعرض لغيبوبة في 7 نوفمبر 2023 وحدث له نزيف في المخ وتم إجراء له العديد من العمليات ولكنه ظل على أجهزة التنفس الصناعي خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي