عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الأهلي للمقابر.. حكاية 80 يوما لـ العامري فاروق مع المرض

العامري فاروق
العامري فاروق

توفي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بعد صراع طويل مع المرض استمر لمدة 80 يوما وتوفي العامري فاروق عن عمر يناهز 54 عاما وتعرض نائب رئيس النادي الأهلي لحالة إغماء في صباح يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 وكان في اجتماع مع سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وتم نقله لإحدى المستشفيات القريبة من النادي، ويرص موقع تحيا مصر تفاصيل مواقف النادي الأهلي مع العامري فاروق خلال فترة تواجده في المستشفى حتى وفاته ظهر اليوم 26 يناير 2024.

محمد الجارحي يعلن خضوع العامري فاروق لجراحة عاجلة بعد إصابته بنزيف في المخ

أعلن محمد الجارحي في 7 نوفمبر الماضي عن خضوع العامري فاروق لعمليه جراحية عاجلة وكتب "خالد الدعوات الصادقة للأخ والصديق العزيز العامري فاروق بالشفاء العاجل وخروجه لأهله ومحبيه سالما وأن يتخطى أزمته الصحية المفاجئة حيث سيخضع لجراحة عاجلة الان".

محمود الخطيب يتابع حالة العامري فاروق بعد دخوله للمستشفى

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على متابعة حالة العامري فاروق بعد إصابته بنزيف في المخ وخضوعه لعملية عاجلة في أحد المستشفيات بأكتوبر.

وزير الرياضة وحسين لبيب يزوران العامري فاروق في المستشفى

توجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لزيارة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة.

أحمد شوبير يعلن خضوع العامري فاروق لـ 4 عمليات ناجحة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير في 9 نوفمبر الماضي خضوع العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لـ 4 عمليات جراحية عاجلة في المخ بعد أزمته الصحية الأخيرة وتم إجراء "شفط النزيف وأسطرة مخية ودرنئة وجلطة في الساق وأن حالة الوعي 3 ومن المفترض أن تكون 15".

جمال علام يزو العامري فاروق في المستشفى

تواجد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في 9 نوفمبر الماضي في المستشفى للاطمئنان على حالة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

العامري فاروق يخضع لجراحة خامسة عاجلة

خضع العامري فاروق لجراحة عاجلة في 11 نوفمبر وهي الجراحة الخامسة بسبب معاناته من نزيف في المخ وفقدان الوعي بنسبة كبيرة.

محمود الخطيب يتحدث عن حالة العامري فاروق

في 18 نوفمبر الماضي تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن حالة العامري فاروق وقال بأن الحالة قد تحسنت بشكل بسيط وتم إرسال تقارير الحالة إلى الطبيب الألماني الي أجرى له جراحة في المخ سابقا.

أحمد شوبير يتحدث عن حالة العامري فاروق

قال الإعلامي أحمد شوبير في 19 نوفمبر الماضي أن حالة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أصبحت مستقرة ولكن بشكل بسيط ورفض الحديث عن باقي تفاصيل الأزمة احتراما لرغبة أسرته.

أحمد شوبير يعود للحديث عن حالة العامري فاروق

قال أحمد شوبير في 20 نوفمبر الماضي أن حالة العامري فاروق مستقرة وحرجة ولا يوجد خطر ولكن التحسن بسيط والجميع يلتف حوله بالدعاء.

شقيق العامري فاروق يكشف تطورات حالته الصحية

قال هشام العامري شقيق العامري فاروق في 2 ديسمبر الماضي أن العامري مازال في غيبوبة لليوم الـ 25 ويوجد تحسن بسيط في التحاليل والإشاعات ولكن مازال بعيد عن المعدل الطبيعي ومازال في الرعاية الحرجة وممنوع من الزيارة.

آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

قال هشام العامري فاروق شقيق العامري فاروق في 11 ديسمبر الماضي أن شقيقة مازال في غيبوبة لليوم الـ 34 ولا يوجد تحسن ولكن الحالة مستقرة وتم رفع أجهزة التنفس منذ أن تمت في 18 نوفمبر الماضي والمدة القصوى لها 11 يوم متصلين.

العامري فاروق
العامري فاروق

أحمد شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

قال أحمد شوبير في 23 ديسمبر الماضي أن مجلس إدارة الأهلي تلقى أخبار جيدة بشأن الحالة الصحية للعامري فاروق وهناك تحسن كبير في الحالة الصحية له والأمور تسير بشكل جيد.

الأهلي يعلن عن كونسولتو طبي لحسم سفر العامري فاروق للخارج

أعلن النادي الأهلي عن خضوع العامري فاروق لفحص طبي شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين لبحث إمكانية سفره خارج البلاد ثم عرض قرارهم النهائي على الخبرات الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا للتأكد من إتمام عملية السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل حتى لا يتعرض لانتكاسة صحية.

إشاعة وفاة العامري فاروق الأولى

أعلن محمد يوسف نجم الأهلي السابق في 8 يناير الحالي عن وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ولكن خرجت أسرة العامري فاروق وأكدت بأن هذه الأخبار غير صحيحة وأنه مازال على قيد الحياة.

مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ووفد الجمعية العمومية يزورون العامري فاروق

تواجد وفد من الاتحاد المصري لكرة القدم يتقدمه جمال علام في 11 يناير الحالي لزيارة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي للاطمئنان عليه بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

إشاعة وفاة العامري فاروق للمرة الثانية

أعلن أحمد شوبير نجم الأهلي السابق يوم الثلاثاء الماضي وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بجانب نجوم كرة القدم المصرية والإعلاميين وفي مقدمتهم إبراهيم فايق ولكن تم نفي ما حدث من جانب أسرة العامري فاروق وأنه مازال على قيد الحياة.

العامري فاروق
العامري فاروق

محمود الخطيب يغادر الإمارات للاطمئنان على حالة العامري فاروق

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مغادرة الإمارات بعد إعلان وفاة العامري فاروق للمرة الثانية ورغم نفي الخبر قرر التواجد في القاهرة بجوار العامري فاروق للاطمئنان على حالته الصحية.

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد صراع مع المرض وإعلان الحداد لمدة 3 أيام وإقامة العزاء يوم الإثنين المقبل بمسجد المشير طنطاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي