عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور قدري تنعي العامري فاروق: كنت انسان محترم وخدوم وبتحب شغلك وقلبك على كله

العامري فاروق
العامري فاروق

حرصت الفنانة نور قدري على نعي العامري فاروق، نائب رئيس النادي الاعلى ووزير الرياضة الأسبق والذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة ظل يصارعها لأيام عديدة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يناير الجاري.

نور قدري تنعي العامري فاروق بكلمات مؤثرة 

ونشرت نور قدري صورة للراحل العامري فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه، قائلة: الله يرحمك و يغفرلك كنت انسان محترم و خدوم و بتحب شغلك و قلبك دايما على كل الناس مع السلامه يا استاذ العامري فاروق اللهم ارحمه واجعله من اهل الجنه اللهم امين.. البقاء و الدوام لله.

منشور نور قدري

أزمة نور قدري في وفاة والدتها 

وكانت قد تصدرت نور قدري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار أنباء تفيد بوافاة والدتها بعدما رصدت المواقع الإخبارية منشور على صفحة الفنانة آية سماحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مش مصدقة، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله عمتي فاتن الإتربي، والدة نور قدري، وأحمد قدري، نسألكم الدعاء.

نور قدري 

وظن عدد كبير من الجمهور أن المتوفية هي والدة الفنانة نور قدري، بسبب تشابه الاسماء وبدأت المواقع المختلفة تنشر النبأ على هذا الأساس.

أول تعليق من نور قدري على شائعة وفاة والدتها 

وخرجت نور قدري بشكل مفاجئ لتعرب عن صدمتها من أنباء وفاة والدتها، حيث قالت في منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يا جماعة اللي نزل خبر وفاه امي ده خبر غير صحيح امي الحمد لله كويسه ربنا يديها الصحه و يخليها لينا و ياريت الساده الصحفيين يبقي في دقه في كتابه الخبر و بتأكدوا انتوا مش متخيلين لما افتح الموبايل الاقي خبر دي ده و انا كنت بصور وراجعه نايمه ولسه صاحيه و كم تليفونات ممكن يحصل ايه ليا و لا لحد من اهلي من الخوف و الرعب انا كنت هموت يارب ما حد يشوف حاجه وحشه ابدا وشكرا للاستاذ الصحفي على مصادره الغير صحيحة.

تابع موقع تحيا مصر علي