عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد يقود الزمالك لنهائي بطولة كأس تحدي دبي بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح

شيكابالا
شيكابالا

انتهت مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دبي للتحدي الودية بفوز نادي الزمالك (2/4) بركلات الترجيح وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة نادي الزمالك والرجاء المغربي.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة الزمالك والرجاء في أس دبي للتحدي

بدأت المباراة قوية من جانب نادي الزمالك وسجل محمود حمدي الونش الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد عرضية رائعة من محمود عبد الرازق شيكابالا، واستمر ضغط نادي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الثاني وسجل شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

نتيجة مباراة الزمالك والرجاء في كاس دبي للتحدي

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك، وفي الشوط الثاني سجل الوداد الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ثم الهدف الثاني من جديد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ركلات ترجيح مباراة الزمالك والرجاء المغربي

وبعد نهاية المباراة ذهبت المباراة لركلات الترجيح وسجل الزمالك جميع الركلات عن طريق حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد أشرف روقا وناصر منسي، وتصدى محمد عواد حارس الزمالك لركلتي ترجيح وساهم في صعود نادي الزمالك للمباراة النهائية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك والرجاء

موعد مباراة الأهلي ووهان ثري تاونس في كأس تحدي دبي

تقام مباراة الأهلي ووهان تاونس غداً السبت في تمام الرابعة عصرا ويلعب الفائز أمام نادي الزمالك في المباراة النهائية ويستضيف ملعب آل مكتوم بنادي النصر مباراة النصر ووهان ثري تاونس.

موعد مباراة تحيد المركز الثالث في كأس تحدي دبي 2024

يستعد الرجاء المغربي لمواجهة الفريق الخاسر من مباراة الأهلي ووهان ثري تاونس يوم الأحد المقبل 28 يناير وتنطلق المباراة في تمام الثالثة عصرا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
شيكابالا

موعد مباراة نهائي كأس تحدي دبي 2024 بعد صعود نادي الزمالك

تقام مباراة نهائي كأس تحدي دبي الودية يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساء وينتظر نادي الزمالك الفريق الفائز من مباراة الأهلي ووهان ثري تاونس ويبحث نادي الزمالك عن الفوز بهذه البطولة وإسعاد الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي