عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يخسر أمام أم صلال (0/2) ويحصل على المركز الرابع في بطولة الوحدة الودية

شيكابالا
شيكابالا

انتهت مباراة الزمالك وأم صلال القطري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة الوحدة الودية بفوز فريق أم صلال بهدفين مقابل لا شيء، وحصول نادي الزمالك على المركز الرابع وبدون تسجيل أي أهداف في البطولة، وكان الزمالك قد خسر المباراة الأولى أمام الوحدة الإماراتي بثلاثية نظيفة واليوم أمام أم صلال، ويقترب معتمد جمال مدرب الفريق من الرحيل بعد الخسارة اليوم، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك وأم صلال القطري.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة الزمالك وام صلال القطري في بطولة الوحدى الدولية

بدأت المباراة بسيطرة من جانب نادي الزمالك على مجريات المباراة ولكن دون خطورة على المرمى، وكانت أكثر فرص اللقاء خطورة في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول وكاد أم صلال يسجل الهدف الأول ولكن مرت الكرة بجوار القائم ولم يظهر نادي الزمالك بشكل قوي على مستوى الهجوم في الشوط الأول رغم السيطرة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الزمالك وأم صلال القطري.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر فريق أم صلال القطري على مجريات المباراة قليلا وتعرض محمود حمدي الونش لاصطدام قوي مع لاعب أم صلال ولكنه عاد للعب بنجاح وفي الدقيقة 62 كاد أم صلال يسجل الهدف الأول في المباراة ولكن كان محمد عودا في الموعد وتصدى للكرة على مرتين وتستمر المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

لا يتوفر وصف.
معتمد جمال

نتيجة مباراة الزمالك وأم صلال في بطولة دبي الودية

واستمر ضغط أم صلال القطري من أجل تسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 72 تمكن مشعل الشمري أن يسجل الهدف الأول لفريق أم صلال ووسط حزن من شيكابالا قائد الزمالك ومعتمد جمال مدرب الفري، وحدث انهيار لدفاع نادي الزمالك وسجل أم صلال الهدف الثاني في الدقيقة 78 عن طريق كينجي جوربييه ليتأخر نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

وكاد أم صلال يسجل الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 80 ولكن تمر الكرة بجوار القائم وحصل محمود عبد الرازق شيكابالا على بطاقة صفراء في الدقيقة 92 من عمر المباراة بسبب الاعتراض وتنتهي المباراة بفوز فريق أم صلال القطري على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء في بطولة دبي الودية والحصول على المركز الرابع في البطولة.

شيكابالا

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة أمام أم صلال القطري

ويلعب الزمالك المباراة القادمة أمام الرجاء المغربي في بطولة كأس تحدي دبي الودية وتنطلق المباراة في تمام الرابعة مساء يوم الجمعة القادمة ويستضيف ملعب آل مكتوم بنادي النصر هذه المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي