عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن أغنيتها الجديدة صندوق: نقيتها كهدية لروحي اللي بحاول اداريها واطبطب عليها

أصالة وأغنية صندوق
أصالة وأغنية صندوق

أعربت المطربة أصالة عن سعادتها بأغنيتها الجديدة صندوق والتي طرحتها في مساء أمس الخميس على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالتعاون مع تطبيق انغامي وحققت الأغنية نجاحات كبيرة منذ طرحها حيث تفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

أصالة عن أغنية صندوق: هدية لروحي اللي بحاول اداريها

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة تويتر رصدها موقع تحيا مصر: نقّيت هالأغنيه كهديّه لروحي اللي بحاول بشتّى الطرق داريها وطبطب عليها مشان توصلكم متل مابدي ياها تكون تعين وتفرّح وتطبطب.

منشور أصالة عن أغنيتها الجديدة صندوق 

وتابعت حديثها، قائلة: سوريا بصوتي موجوده بلغتي باقيه مازاحت .. وهالأغنيه من كتر ماحبيتها غنّيتها مرات ومرات ومن استوديوهات ببلاد مختلفه وكلّ مرّه كنت عم غنّيها بطريقه ولمّا سألت حالي على شو بصوتي عم دوّر  عرفت بدّي يكون مجروح بس فيه كتير أمل مافيه يأس قد مافيه صبر مو مخذول من ناس قدّ ماكتار أنصفوه فيه طفوله قدّ مافيه نضج وبكلّ هالمشاعر غنّيت.

أصالة وأغنية صندوق

كلمات أغنية صندوق للمطربة أصالة

وأتت كلمات أغنية صندوق للمطربة أصالة على النحو الآتي: بخزانتي صندوق صرلو عمر عندي جوّاتو في كمشة صور وزرار وحكايات تَ أفتحو من جديد بدّي وما بدّي من خوفي لا يوعى البكي ويسكّت الضحكات عالبال يا ضحكة أبي ترقّصني وتقلّي العبي عالبال يا أوّل صبي جبلي غزل البنات عالبال يا ماما اشتقت تغنّيلا لَ تغفى البنت يا بيتنا قد ما غبت مشتاقة للعتبات  في صورة يوم العيد كنت بحضن ستّي ومن مسبحة جدّي بقي خيط وسبع حبّات في كلمة بحبك من رفيق مدرستي بصندوقي في نص العمر عيلة وصبا ورفقات عالبال يا ضحكة أبي ترقّصني وتقلّي العبي عالبال يا أوّل صبي جبلي غزل البنات عالبال يا ماما اشتقت تغنّيلا لَ تغفى البنت يا بيتنا قد ما غبت مشتاقة للعتبات.

تكريم أصالة في حفل joy awards

وجدير بالذكر، أنه شهد حفل توزيع جوائز joy awards تكريم المطربة أصالة للمرة الثالثة على التوالي وذلك بجائزة أفضل مطربة عن هذا العام، واعربت أصالة عن سعادتها بهذا التكريم موجهة الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على ما يفعله من اجل الفن والفنانين متذكره حرصه على إقامة علاقة طيبة بين النجوم وبعضهم وتدخله في مصالحة أصالة مع انغام بعد سنوات من الخلاف.

تابع موقع تحيا مصر علي