عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجاهد نصار: كلمة السيسي في عيد الشرطة قطعت ألسنة المنصات المغرضة وركزت على الأزمة الاقتصادية وطريقة حلها

النائب مجاهد نصار
النائب مجاهد نصار

قال النائب مجاهد نصار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بذكرى عيد الشرطة بعثت برسائل سياسية واقتصادية ذات مغزى كبير للداخل والخارج، مشيرًا إلى أن الاستقرار أكبر ميزة يعيشها الشعب المصري وسط الفوضى التي تضرب المنطقة.

النائب مجاهد نصار: رجال الشرطة المصرية قدموا أرواحهم فداءًا للوطن 

ونوه نصار في تصريح صحفي له اليوم رصده موقع تحيا مصر، بما ذكره الرئيس السيسي عن تضحيات رجال الشرطة، على مدى العصور، لافتا أن رجال الشرطة المصرية قدموا نموذجا كبيرا للعطاء طوال العقود، وقدموا أرواحهم فداء للوطن وخصوصًا بعد أحداث 2011 والفوضى التي تلتها وكذلك التصدي للارهاب.

عضو صناعة البرلمان: كلمة الرئيس باحتفالية عيد الشرطة قوية وواضحة 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى كلمة الرئيس السيسي، خلال الاحتفالية بعثت برسائل قوية، وواضحة وشفافة لأغلب القضايا التى تشغل بال الرأي العام، كما كشف موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية، والذي لاينكره أحد في ظل مغالطات اسرائييلية سافرة.

وفي سياق متصل، أشار عضو صناعة البرلمان، الى دعوة الرئيس السيسي لاجراء حوار وطني اقتصادي، يشارك فيه الخبراء، وينظر في الظروف والأزمات الدولية وإلاقليمية المحيطة، قائلا: سيكون استكمال لمسيرة البناء والتنمية التى بدأت منذ سنوات، وسيعمل على معالجة الأزمة.

مجاهد نصار: كلمة السيسي في عيد الشرطة قطعت ألسنة المنصات المغرضة وركزت على الأزمة الاقتصادية وطريقة حلها

واختتم النائب مجاهد نصار، بالقول ان كلمة السيسي قطعت ألسنة الكثير من المنصات الخارجية المأجورة، فالدولة تعرف المشكلة تماما، وهى مشكلة اقتصادية فقط وقادرة على تجاوزها.

الرئيس السيسي يوجه بإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى إجراء حوار فيما يخص الاقتصاد، قائلا:"محتاجين نعمل حوار أعمق وأشمل فيما يخص الاقتصاد".

وأضاف الرئيس، خلال احتفالية ذكرى عيد الشرطة الـ 72 :"بسمع كتير من المحليين الاقتصاديين بيتكلموا في القنوات وبيكتبوا فى الجرايد.. فيه فرق كبير إنك تقول رأى وإنك تنفذ الرأى مع رأى عام.. مع ناس.. مع دولة.. فيه ظروف كتير قوى بتتحط في الاعتبار".

تابع موقع تحيا مصر علي