عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز على توتنهام (0/1) ويتأهل لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

انتهت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في قمة مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف بصعوبة شديدة وفي نهاية المباراة وسجل مانشستر سيتي أول هدف له في التاريخ على ملعب توتنهام الجديد والذي تم افتتاحه في عام 2018، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كاس الاتحاد الإنجليزي

سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة منذ ضربة البداية ولم يسدد توتنهام أي تسديدة على مرمى أورتيجا حارس مانشستر سيتي طوال الشوط الأول بينما سدد مانشستر سيتي 10 تسديدات ولكن لم يتمكن من التسجيل وينتهي الشوط الأول كما بدأ بدون أهداف.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كاس الاتحاد الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط فريق مانشستر سيتي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وسدد الفريق 8 تسديدات في الشوط الثاني ولكن لم يتم تسجيل أي كرة نهائيا سوى في الدقيقة 88 عن طريق ناثان آكي وجاء هدف القاضية والأول لفريق مانشستر سيتي على ملعب توتنهام الجديد، ويتأهل مانشستر سيتي للدور ثمن النهائي مع انتظار قرعة الدور المقبل في البطولة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي وتوتنهام

ملخص اهداف ونتيجة مباراة تشيلسي واستون فيلا في كاس الاتحاد الإنجليزي

انتهت مباراة أستون فيلا وتشيلسي في قمة مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بدون أهداف وستكون هناك مباراة إعادة على ملعب الفيلا بارك.

وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين وسدد أستون فيلا 13 تسديدة على مرمى تشيلسي بينما سدد البلوز 10 تسديدات وكانت مباراة ممتعة ولكن غابت الأهداف رغم وجود العديد من الفرص الهامة في المباراة، وكان دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا قد سجل هدف في الشوط الأول ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي وتوتنهام

وكانت هناك مباراة آخرى بين نوتينجهام فورست وبريستول سيتي وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وسيتم إعادة المباراة على ملعب نوتينجهام فورست.

أما المباراة الأخيرة بين شيفيلد يونايتد وكوفنتري سيتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وستكون هناك مباراة إعادة على ملعب كوفنتري سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي