عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: كيفين دي بروين لاعب فريد من نوعه.. وأشكر لاعبي مانشستر سيتي

تصريحات بيب جوارديولا
تصريحات بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بأنه سعيد بعد الفوز على نيوكاسل في قمة الدوري الإنجليزي وعودة الفريق للمنافسة من جديد على الدوري بعد فوز اليوم الهام على فريق قوي وعلى ملعب السانت جيمس بارك، ويقدم الشكر إلى كيفين دي بروين العائد من الإصابة.

تصريحات بيب جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويونجح مانشستر سيتي أن يقلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهدافم قابل هدفين على حساب نيوكاسل يونايتد، وبمجهود فردي من كيفين دي بروين عاد الفريق وسجل اللاعب البلجيكي العائد من الإصابة هدف التعادل وصنع الهدف الثالث في المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات بيب جوارديولا.

وأضاف بيب جوارديولا في تصريحات بعد الفوز على نيوكاسل، الأهم في مباراة اليوم هو تحقيق الفوز وبعد ذلك سنقوم بتعديل الأخطاء الكثيرة التي وقعنا فيها خلال مجريات المباراة وسعيد بهذا الفوز الهام والكبير أمام فريق بحجم نيوكاسل وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث عن كيفين دي بروين

وواصل بيب جوارديولا تصريحاته، خلال مجريات المباراة فالأمور كانت معقده وكان من الصعب العودة لمجريات المباراة، ولكن كيفين دي بروين أعاد لنا كل شيء بتسجيله لهدف التعادل وصناعة الهدف الثالث في نهاية المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏
جوارديولا ودي بروين

وأردف بيب جوارديولا في تصريحاته، الكل داخل أرض الملعب كان يريد تحقيق الفوز وسعيد بهذا الشعور من جانب اللاعبين وأشكرهم على المجهود الكبير خلال مجريات اللقاء، وأتمنى أن نحافظ على هذا الأمر حتى نهاية الموسم والفوز باللقب.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد

وأكمل بيب جوارديولا، أنا منزعج من كيفين دي بروين رغم تسجيله لهدف وصناعة هدف آخر، وكان لابد أن يسجل الركلة الحرة المباشرة فور نزوله إلى ملعب المباراة، وهو لاعب فريد من نوعه وأشكره على ما قدمه لنا في مباراة اليوم.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته، سعيد من أجل اللاعب الشاب أوسكار اليوم والذي سجل الهدف الثالث وهذا يبين جودة اللاعب بكل تأكيد، وكانت اللمسة الأخيرة خرافية من اللاعب والهداف رائع، أما إصابة إيدرسون مورايش هي كدمة قوية في الركبة وسيحتاج إلى راحة في الأيام القادمة قبل العودة للمباريات من جديد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كيفين دي بروين

ووصل مانشستر سيتي للنقطة 43 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، وهبط أستون فيلا للمركز الثالث برصيد 42 نقطة، واستمر نيوكاسل في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي