عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيتي وسعادتي وسبب تمسكي بالحياة.. فريدة سيف النصر تحتفل بعيد ميلاد نجلها

فريدة سيف النصر ونجلها
فريدة سيف النصر ونجلها

حرصت الفنانة فريدة سيف النصر على الاحتفال بعيد ميلادها محلها محمد والذي يحل اليوم السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري، مشيرة إلى أنه مصدر سعادتها وتمسكها بالحياة، موجهة رسالة مؤثرة له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فريدة سيف النصر تحتفل بعيد ميلاد نجلها 

ونشرت فريدة سيف النصر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك جمعتها بنجلها محمد في مراحل عمره المختلفة وعلقت عليه وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، قائلة: يا كل دنيتي يااسباب سعادتي وسبب تمسكي بالحياه عقبال 100سنه يا محمد ياوحيدي ياكل نفس باتنفسه وكل دقة قلب تقول محمد محمد محمد ومنه ولارا وتاليا..احلي ما عملته ليا في حياتي كان نفسي اجيب لك اخت ربنا اداني تلاته..هما من بعدي اخواتك وبناتك وحبايبك مطمنة عليك يارب مايحرمكم من بعض العمر كله...بحبك وبحبهم قد العالم والفضاء والأرض والشمس والقمر والكواكب كلها.. بوسة كبيرة.

فريدة سيف النصر ونجلها

فريدة سيف النصر وأزماتها مع الحسد  

من ناحية أخرى، تعد فريدة سيف النصر من أكثر النجمات التي تخشن الحسد بشدة حيث دائما ما تشارك الجمهور مواقفها مع الحسد خاصة جارتها التي كلما تأتي لزيارتها تحدث مصيبة كبيرة لها، وكانت آخر تلك المواقف هي فقدانها ما يقرب من 14 كيلو، موضحة: "أنا خسيت بسبب العين.. وبرجع تاني أزيد علشان بشتغل".

فريدة سيف النصر ونجلها

وسبق ونشرت صور لوجهها المليء بالدماء وكشفت السبب، موضحة: واحدة جارتي كانت جاية تشرب معايا القهوة قالت ايه النور ده وشك منور ابيض بالطرحه.. تصدقوا بالله راح منور احمر .. يعني ايه كوبايه تنفجر وتطير واحده في شفتي وواحده في خدي اتعذبت علي بال ماطلعت القزاز من وشي..والدم نافوره قسما بالله نافوره وخرم غريب قالت لي دمك لونه حلو نهارك كوبيا.

أعمال فريدة سيف النصر 

من ناحية أخرى، تعد اخر أعمال فريدة سيف النصر الدرامية مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحققت من خلاله نجاحات ساحقة حيث أدت دور راقصة ولديها ابنة تسعى إلى الزواج من شاب غني لكي تستغله وتستغل أمواله والذي يصادف ابن جعفر وجسد شخصيته في العمل الفنان أحمد داش، وحقق المسلسل نجاحا غير مسبوقا على شاشات التلفزيون والمنصات وفي الشوارع المصرية.

كما عرض لفريدة سيف النصر أيضا مسلسل عملة نادرة والتي جسدت من خلاله دور صعيدية وهي شخصية بعيدة جدا عن دورها في جعفر العمدة وكان العمل من بطولة الفنانة نيللي كريم وحقق نجاح كبير هو الآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي