عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاد هشام سليم.. تعرف على قصة حبس ابنته بسبب ياسمين عبد العزيز

هشام سليم
هشام سليم

يصادف اليوم السبت الموافق 27 يناير، ذكرى ميلاد الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا إثر إصابته بمرض السرطان الخبيث، حيث أنه من مواليد 1958.. وبالتزامن مع هذه المناسبة يرصد تحيا مصر قصة خلاف ابنته مع النجمة ياسمين عبد العزيز في السطور التالية.

هشام سليم 

مشادات بين ياسمين عبد العزيز وبنات هشام سليم 

القصة بدأت في شهر أغسطس عام 2016،في منطقة الساحل الشمالي  حيث وقعت مشادة مشادات بين ابنتي الفنان الراحل هشام سليم وياسمين عبد العزيز، على إثر مطالبة الأخيرة الفتاتين بخفض صوت التلفاز، وهو ما أدى إلى وقوع الاشتباكات، وحررت عبد العزيز محضرًا ضدهن تتهمهن بالاعتداء عليها وضربها.

الراحل هشام سليم 

اعتداء ابنة هشام سليم على ياسمين عبد العزيز 

وتم الحكم على حبس ابنة هشام سليم ذات الـ 17 عاما، بتهمة الاعتداء على ياسمين عبدالعزيز .

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مشيرة إلى الفنان هشام سليم ليس جارها بالساحل الشمالي كما ادعى، وان ابنته كانت ضيفة في المنزل المجاور لها .

وتابعت ياسمين، ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي ومجموعة من الشباب أولاد وبنات بدون وجود صاحب المنزل، وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساءً حتي الخامسة صباحًا!! ولا نستطيع النوم .

وأضافت، صيبت باستياء من الصوت العالي للحفلة المقامة، فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك أنها ابنة هشام سليم، وقالت: “إحنا أحرار”، قولتلها: “فين أهاليكو اللي سايبنكم كده”، فقالت لي ألفاظ أعف عن ذكرها، وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل، وأحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي مما تسبب في إيقافي عن عملي .

واختتمت ياسمين عبد العزيز قائلة: لم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته، هذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم.

ورد الفنان هشام سليم على تحرير ياسمين عبد العزيز محضرًا ضد ابنتيه وشرح تفاصيل الواقعة، وبعد مرور نحو 5 أشهر، أعلن الفنان هشام سليم صدور حكم قضائي بحبس ابنته 3 أشهر في القضية، وقال سليم في تدوينة له على موقع التواصل “فيسبوك“، إن ابنته البالغة من العمر 17 عاماً صدر حكم ضدها بالحبس 3 أشهر.

ياسمين عبد العزيز تتنازل عن قضيتها ضد ابنة هشام سليم 

وفي نفس العام 2016، تنازلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن قضيتها ضد ابنة الفنانة هشام سليم، ونشرت عبد العزيز، صورة معها، وعلقت: “بعد اعتذار زين هشام والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف”.

ويعد الفنان المصري الراحل هشام سليم واحد من أهم نجوم مصر والوطن العربي حيث قدم عدة أعمال مميزة استطاع بها أن يحجز مقعدًا في قلوب مشاهديه

آخر أعمال الراحل هشام سليم الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل هجمة مرتدة، عن الجاسوسية خلال أحداثه ويسرد المسلسل أحداث يتم التطرق لها للمرة الأولى، وهي من ملف المخابرات العامة، التي تعتبر في غاية الأهمية.

 مسلسل هجمة مرتدة من بطولة الفنان أحمد عز، هند صبري، يوسف عثمان، أحمد فؤاد سليم «فاروق السوهاجي»، هاجر الشرنوي، مايان السيد، شمم الحسن، محمد جمعة، فيدرا، لاشينة لاشين، على قنديل، نور محمود، خالد أنور، محمد عادل محمود البزاوي، ندى مسعود، صلاح عبد الله، نضال الشافعي.

تابع موقع تحيا مصر علي