عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر: أرفض الإساءة لزوجتي من مصطفى كامل.. وأفوضها لملاحقة من يتعرض لها

حلمي بكر
حلمي بكر

حرص الموسيقار حلمي بكر على دعم زوجته السيدة سماح القرشي، بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وذلك من خلال بيان رسمي له.

بيان الموسيقار حلمي بكر

وقال الموسيقار حلمي بكر في البيان الذي رصده موقع تحيا مصر: أرفض أنا السيد حلمي بكر تمامًا الإساءة التي تعرضت لها زوجتي السيدة سماح القرشي، من نقيب الموسيقيين السيد مصطفى كامل، أو غيره.. وأنوه بأن الهجمة الشرسة التي تعرضت لها زوجتي، تنال مني بطبيعة الحال باعتبارها زوجتي وأم ابنتي، وأضيف بأنني فوضتها في ملاحقة كل من يتعرض لنا ومقاضاته بالطرق القانونية، وأخيرًا أتوجه بالشكر والعرفان لها لما بذلته معي أثناء محنتي الأخيرة.

وحتى الآن لم يخرج مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية للرد على بيان الموسيقار حلمي بكر الأخير.

حلمي بكر

بيان مصطفى كامل عن حلمي بكر 

وسبق وأن خرج مصطفى كامل للرد هجوم زوجة حلمي بكر عليه، وقال في بيان رسمي له: أعتبر الموسيقار الكبير حلمى بكر بمثابة شقيقي الأكبر ودائم التواصل معه طول الوقت ومفيش بينى وبينه أى شيء ممكن يزعلنا من بعض، وأتمنى له الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة.

مصطفى كامل

واضاف: طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمى وتخطيطى حتى الآن .

وأشار إلى أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمى بكر، وحاولت أحل الموضوع وأفضل أدافع عنه طول الوقت.

رد زوجة حلمي بكر على مصطفى كامل

ومن جانبها خرجت زوجة حلمي بكر للرد على بيان مصطفى كامل، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج تفاصيل عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد 2.

وكشفت أن حلمي بكر يمر بوعكة صحية شديدة وغير قادر على الحركة وطيلة الوقت يشتكي من ألام شديدة في أعضاء جسده، كما أن أصدقاؤه المقربين أصدروا قراراً بعلاجه على نفقة الدولة في أحد المستشفيات العسكرية وبعد ساعات قليلة سوف يتم نقله لكي يتماثل الشفاء التام.

تابع موقع تحيا مصر علي