عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الدرب الأحمر.. كواليس تعذيب شاب داخل جراج لسرقة متعلقاته

احتجاز شاب
احتجاز شاب

جريمة الدرب الأحمر والتي ارتكبها شخصان أحدهما مالك جراج والآخر عامل، حيث قاموا باستدراج عاطل إلى غرفة داخل الجراج ملك الأول واحتجزوا ثم قاموا بتكبيله والتعدي عليه بالضرب لسرقته، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة تعذيب العاطل داخل جراج بمنطقة الدرب الاحمر في القاهرة.

القصة الكاملة لجريمة جراج الدرب الأحمر

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة في كشف ملابسات جريمة الدرب الأحمر، وذلك بعد ضبط شخصان قاما بإحتجاز عاطل داخل غرفة في جراج بمنطقة الدرب الاحمر بالإضافة إلى التعدي عليه بالضرب وسرقة جهاز لاب توب منه وهاتف محمول بالإكراه، حيث تبين أن المتهمين قاموا باستدراجه بحجة ثم قاموا بتقيده والتعدي عليه وتعذيبه داخل الجراج بمنطقة الدرب الاحمر ثم سرقته.

تفاصيل جريمة الدرب الأحمر والتي شهدت استدراج شاب واحتجازه وتعذيبه في جراج لسرقة متعلقاته كشفتها أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، بعد بلاغا تلقته من المجني عليه والذي تبين أنه مصاب بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، واتهم مالك جراج وعامل بالتسبب في إصابته وإحتجازه وتعذيبه بأدوات تستعمل في الإعتداء على الأشخاص داخل جراج ملك الأول لسرقة متعلقاته.

احتجاز شاب في جراج الدرب الأحمر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الدرب الأحمر، تضمن ورود بلاغا من شخص مصاب بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في الجسد أفاد فيه بتضرره من مالك جراج في الدرب الاحمر وعامل، لهما معلومات جنائية وذلك بعد قيامهم بإستدراجه وإحتجازه داخل الجراج المشار إليه بغرفة وتكبيله والتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته المشار إليها.

وكشفت التحريات التي باشرتها اجهزة أمن القاهرة في جريمة الدرب الأحمر أن المتهمين قاموا بالتعدي على الشاب بالضرب وتعذيبه ثم قاموا بسرقة هاتفه المحمول وجهاز لاب توب، و2 فلاشة كرهاً عنه ، وعلل المجني عليه قيامهما بذلك بعدما طلب مالك الجراج منه الحضور لفتح الإيميل الخاص به المغلق، ثم قام بإعطائه البيانات الخاصة به.

كواليس احتجاز شاب وسرقته في جراج 

وقالت التحريات الأمنية في واقعة الدرب الأحمر، أن المجني عليه قام بتنفيذ طلب مالك الجراج مُستخدماً جهاز اللاب توب ملكه، إلا أنه عقب ذلك ظن المشكو فى حقه بأن المُبلغ قام بسرقة الحساب الخاص به وإستخدامه بالتلصص عليه فقام بإستدراجه والتعدى عليه على النحو المُشار إليه.

كما قام المتهم الثانى بإصطحابه عنوه للشقة سكنه والإستيلاء منه على جهاز اللاب توب والهاتف المحمول وصرفه عقب ذلك، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما المسروقات وكذا الأدوات المستخدمة فى التعدى على المجنى عليه ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي