عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسبب في إصابتها بالسرطان.. من هو حبيب إليسا الذي دمر حياتها الصحية؟

إليسا
إليسا

حالة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة اللبنانية إليسا، وذلك بعدما  كشفت عن أن حبيبها هو من تسبب في إصابتها بمرض السرطان الخبيث، حيث كشفت عن الأمر في الفيلم الوثائقي الخاص بها على نتفليكس بعنوان It's ok.

إليسا تتهم حبيبها في تسببه بإصابتها بالسرطان

وبمجرد حديث إليسا عن حبيبها الذي أصابها بالسرطان، أخذ الجمهور يتسائل عن هويته التي يرصدها تحيا مصر، فكانت كشفت إليسا في برنامج مراحل الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العليان عبر قناة SBC عن وقوعها في قصة حب مع رجل أوروبي الجنسية رفضت أن تكشف عن اسمهه، لكنها أوضحت عن الاسم الذي تناديه به وهو واليس.

إليسا 

قصة تعرف إليسا على حبيبها المتسبب في إصابتها بالسرطان 

وأشارت إليسا أنها تعرفت على حبيها خلال سفرها إلى إحدى الدول الأوروبية وأن علاقتهما ستكلل بالزواج، ولكن لم ينتهي الأمر كما كانت تخطط الأخيرة.

الفنانة اللبنانية إليسا 

معلومات حول حبيب إليسا 

وكشف المدون باسيل خلال بث مباشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، أن حبيب إليسا يحمل الجنسية البلجيكية لكنه من أصل مصري ويبدأ اسمه بحرف الواو.

وانتهت علاقة إليسا بحبيها بإصابتها بالسرطان حيث أوضحت أنها دخلت في علاقة مع شخص دمرها وقلل من قيمتها وبعدها أصيبت بالسرطان بسبب الضغط النفسي الذي تعرضت له.

من جانبه، تألقت إليسا بأغنية ما تندم عشي، وهي من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، وتقول كلماتها:

ما تندم عشي.. كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطلك سرو في خطايا بريئةما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني واللهي غصبن عني الحب هوي انك تضحي وجروح البتحبو تمحي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدام الحب صغيري هوي الحب انك تضحي وجروح البتحبو تمحي.. أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدام الحب صغيري بهالزمن كل شي إلو تمن لما المصايب يكترو ببينو المعادن.. مين حدك لفترة ومين للآخر بضاين ما تتاخد بالعواطف صدقني الحب مواقف.. من غيرك الهوا بيزعجني منك بتحمّل عواصف الحب هوي انك تضحي وجروح البتحبو تمحي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدام الحب صغيري. بهالزمن ... كل شي إلو تمن.

جدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية إليسا قدمت أعمال غنائية مميزة استطاعت أن تخطف بها آذان جمهورها، وأبرزها أغنية من أول دقيقة بالتعاون مع سعد لمجرد. 

تابع موقع تحيا مصر علي