عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انطلاق عرض مسلسل بين السطور على قناة ON

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل بين السطور بطولة النجمة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، اليوم الأحد الموافق 28 من شهر يناير الجاري، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

أبطال مسلسل بين السطور 

ويعد مسلسل بين السطور الذي يرصد تحيا مصر موعد عرضه، من  بطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

بوستر مسلسل بين السطور 

قصة مسلسل بين السطور 

وقصة مسلسل بين السطور تدور حول هند سالم صبا مبارك، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

مسلسل بين السطور 

تفاصيل مسلسل بين السطور 

وكشف أحمد فهمي عن تفاصيل مسلسل بين السطور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: أكتر من سنه و نص اشتغلنا علي المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

جدير بالذكر أنه تألق أحمد فهمي في مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين، وشارك فى تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار. 

فيما تتألق صبا مبارك في بطولة فيلم أنف وثلاث عيون بطولة النجم ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف، ويدور الفيلم حول قصة جراح تجميلي يقع في غرام شابة تصغره بعشرين عام، فيستعين بطبيبة نفسية للتخلص من تلك العلاقة، والفيلم من تأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، وسبقه دورها في الجزء الثاني من مسلسل الإثارة عنبر 6 الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد، من تأليف هانى سرحان ودعاء عبد الوهاب، سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، وسلوى محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي