عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعاد وعيه بالكامل.. آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

يتسائل الجمهور عن آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار المصري حلمي بكر الذي يرصدها تحيا مصر، بعدما تعرض لوعكة أفقدته القدرة على الحركة بسبب نصب مدير أعماله عليه.

تحسن حالة حلمي بكر الصحية

واستعاد حلمي بكر وعيه بالكامل وتحسنت حالته الصحية، حيث أنه انتقل لمنزل أهله زوجته في الشرقية ليستكمل علاجه ويعيش فترة نقاهه يستنشق فيها هواء نظيف.

حلمي بكر من المستشفى

أزمة حلمي بكر الصحية 

وكان أثار الموسيقار حلمي بكر قلق جمهوره، بعدما أعلنت زوجته عن عجزه عن الحركة والكلام نتيجة النصب عليه في مبلغ مالي كبير ونصيحة الطبيب المعالج له بعرضه على طبيب نفسي، حيث أنه كان يرقد داخل منزله في حالة صحية سيئة، بعد تعرضه لعملية نصب في مبلغ مالي كبير.

الموسيقار حلمي بكر 

وكشفت سماح القرشى، زوجة الموسيقار حلمي بكر، في أحاديث لوسائل إعلام محلي أنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه.

كما أشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وذكرت أن الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام يحرصان على زيارته والاطمئنان عليه، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد، ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك.

تفاصيل النصب على حلمي بكر 

وجدير بالذكر أنه اتهم محامي الموسيقار حلمي بكر مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

وقال مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية إن بكر يتم علاجه داخل منزله بعد متابعة حالته من كبار أطباء القصر العيني، لافتًا إلى أنه رفض أن يتم نقله لأحد المستشفيات بعد تدخل النقابة، بسبب تدهور حالته الصحية.

ورفض حلمي بكر الذهاب لمستشفى نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل لأنه لم يقف إلى جانبه في وعكته.

مصطفى كامل يرد على اتهامات زوجة حلمي بكر بعدم الوقوف بجانبه

وخرج مصطفى كامل ليرد على اتهامات سماح القرشي زوجة حلمي بكر، بأنه لم يقف إلى جانب الموسيقار في أزمته الصحية، حيث أصدر بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي