عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب أستراليا يفوز على إندونيسيا (0/4) ويتأهل لربع نهائي كأس أمم آسيا 2023

مباراة أستراليا وإندونيسيا
مباراة أستراليا وإندونيسيا

انتهت مباراة منتخب أستراليا وإندونيسيا في أولى مواجهات ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب أستراليا برباعية نظيفة والتأهل للدور ربع النهائي في كأس أمم آسيا، وعلى الرغم من استقبال شباك منتخب إندونيسيا 4 أهداف إلا أنه كان هناك كبير خلال مجريات المباريات ولكن الخبرات الأسترالية ساهمت في إنهاء المباراة بدون أي عناء شددي، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب أستراليا وإندونيسيا.

نتيجة مباراة أستراليا وإندونيسيا في كأس أمم آسيا

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب منتخب إندونيسيا بحثا عن تسجيل الهدف الأول ولكن نجح منتخب أستراليا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق إلكان ياجوت مدافع إندونيسيا بالخطأ في مرماه، واستمر ضغط منتخب إندونيسيا من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة وكانت هناك 5 محاولات في الشوط الأول منهم تسديدة على المرمى ولكن كانت الخبرات غير كافية، وفي نهاية الشوط الأول سجل ماتين بويلي لاعب منتخب أستراليا الهدف الثاني وينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة أستراليا وإندونيسيا في كأس أمم آسيا

وسيطر منتخب أستراليا على مجريات الشوط الثاني وسدد 6 كرات على المرمى ولكن استمرت النتيجة بهدفين مقابل لا شيء حتى الدقيقة 89 وسجل كريج جودوين الهدف الثالث وفي الدقيقة 90 سجل هاري سوتار الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز منتخب أستراليا على إندونيسيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وصعد منتخب أستراليا للدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

Image
منتخب أستراليا

سيطر منتخب أستراليا على مجريات المباراة من حيث لاستحواذ ووصل إلى 51% مقابل 49% لصالح منتخب إندونيسيا وسدد الفريق 7 كرات على المرمى مقابل 5 لصالح إندونيسيا.

موعد مباراة منتخب أستراليا القادمة في كأس أمم آسيا 2023

يلعب منتخب أستراليا في الدور ربع النهائي أمام الفائز من مواجهة السعودية وكوريا الجنوبية وتقام المباراة يوم الجمعة القادمة 2 فبراير في تمام الخامسة والنصف مساء ويستضيف ستاد الجنوب هذه المباراة.

Image
مباراة أستراليا وإندونيسيا

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة منتخب السعودية وكوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل وتبدأ المباراة في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية.

تابع موقع تحيا مصر علي