عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربت جوزي لما حاول يخوفني بحركاته.. أبرز تصريحات صفاء سلطان

صفاء سلطان
صفاء سلطان

فجرت الفنانة الأردنية صفاء سلطان عدة تصريحات حول تعديها هي وزوجها على بعضها البعض، محدثه ضجة عارمة يرصدها تحيا مصر.

صفاء سلطان تتعدى على زوجها بالضرب

وقالت صفاء سلطان في برنامج بلا تصنيف: الرجل الذي يعتدي على سيدة يصبح مثلها، ولا يفرق عنها في شيء

صفاء سلطان 

صفاء سلطان تتعرض للضرب من قبل زوجها

وتابعت، زوجي ضربني وضربته، وفي رأيي إن الرجل اللي بيضرر مره مره، وبقوله عيب على شواربك تضرب مره، أنا كتير انضربت وضربت، جوزي حاول يخوفني بحركاته، لكن ضربته.

الفنانة صفاء سلطان 

سبب انفصال صفاء سلطان عن زوجها

وأضافت كاشفة سبب انفصالها عن زوجها، زوجي كان عنده رعب من نجاحي، كان خايف أنجح، لأن أحد أصدقائه دعم زوجته وساندها إلى أن أصبحت من أهم المحاميات، وفي أول قضية رفعتها كانت قضية خلع وطلبت منه الطلاق، لذلك زوجي كان يخشى من نجاحي، ولما صار عدم الاحترام والضرب طلبت الانفصال فورا.

من جانبه، قالت صفاء سلطان خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي: سأبقي إلى آخر العمر أفتخر بأن دمي فلسطيني، الملتقى قريب في فلسطين والشيء الوحيد اللي ممكن نعملوا معاكم هو نصلي ونندعي لكم، وعبر عن حزنها الشديد والحالة النفسية التي تتعرض لها من بسبب ما تشهده فلسطين.

وتابعت، أنا فعليًا مش بنام وصل البلاء لعندنا كمان إضافة إلى مصر ولبنان، ولما بشوف الأحداث بحس أني ممكن أكون واحدة من اللي بتصرخ وبتقول يا الله إعمل إيه، أنا بقيت أفكر بالطريقة دي.

وأضافت عن تقديمها أغنية جديدة دعمًا لأهل فلسطين، الفكرة مش أني بعمل أغنية ولكن كل الموضوع أن الفلسطينيين يحسوا أننا حاسين بهم، لما  تكوني شخصية معروفة وعامة فنانة أو بلوجر أو فاشونستا قدرتي تحكي كلمة بحقه بيحسوا أنها قد الدنيا، إحنا فنانين محملين برسائل ووظيفتنا نوصل رسائل للناس.

تصريحات الفنانة الأردنية صفاء سلطان عن فلسطين وأهلها 

وقالت صفاء سلطان عن المواصلين عملهم: هما حريين مادام شايفين أن ده مصدر رزقهم، ولو ضاع حسابهم على السوشيال ميديا في ناس بتروح أرواحهم، أنا أتهددت أكتر من مرة على الإنستجرام أنهم يقفلوا حسابي ومافرقتش معايا، ولو أنا حسابي بيضيع في أرواح بتزهق أطفال ونساء ومدنيين قاعدين في بيوتهم مالهمش علاقة، في مجازر بتحصل خايف على حسابك مش خايف من رب العالمين لما يحاسبك ويسألك، هتقوله إيه كنت مضطر على التيك توك.

تابع موقع تحيا مصر علي