عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ65 ألف دولار شهريًا.. الزمالك يقترب من التعاقد مع جوزيه جوميز (خاص)

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد رسميًا مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق لأهلي جدة، بدلًا من معتمد جمال بعد تراجع الأداء بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة. 

الزمالك يقترب من التعاقد مع جوزيه جوميز 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك سيعلن عن التعاقد مع جوزيه جوميز بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس دبي الودية، حيث يلتقي الفارس الأبيض مع نادي أهلي جدة السعودي بنهائي البطولة. 

وأضاف المصدر أن مسئولي نادي الزمالك قرروا التعاقد رسميًا مع جوزيه جوميز لمدة موسم ونصف، حيث من المقرر أن يحصل المدير الفني على 65 ألف دولار شهريًا. 

واتفق جوزيه جوميز مع إدارة نادي الزمالك على اصطحاب 3 مساعدين في الجهاز الفني له، وهم مساعد ومعد بدني ومدرب حراس، وبالتالي فإن رحيل محمد عبد المنصف عن نادي الزمالك أصبح حتميًا. 

معلومات عن جوزيه جوميز المدرب المحتمل لنادي الزمالك 

سبق وأن تولى جوزيه جوميز تدريب نادي تشافيس البرتغالي في سبتمبر الماضي وتواجد مع ماريتيمو وفي المنطقة العربية تولى تدريب التعاون السعودي وأهلي جدة، بجانب ألميريا الإسباني وبونفيرادينا، وكانت هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي في 2018 ولكن توقفت المفاوضات بسبب ظروف عائلية.

حصل جوزيه جوميز على بطولة واحدة مع نادي الأهلي السعودي في 2016/2017 وحصل على بطولة كأس السوبر السعودي، ويبلغ من العمر 53 عاما وهو من مواليد 28 أغسطس 1970 ويعتمد على طريقة لعب 4/2/3/1.

وكانت آخر فترة لجوزيه جوميز مع تشافيس لعب 6 مباريات ولم يحقق الفوز أو التعادل وخسر 6 مباريات وسجل الفريق 8 أهداف واستقبل 23 هدفا.

يمتلك جوزيه جوميز 389 مباراة مع جميع الفريق التي قادم بتدريبها، وحقق الفوز في 141 مباراة وتعادل في 88 مواجهة وخسر 160 مباراة وسجلت جميع الفرق معه 593 هدفا واستقبلت 560 هدفا.

موعد تعاقد نادي الزمالك مع أحمد حمدي

يستعد نادي الزمالك للإعلان عن التعاقد مع أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق، وفريق مونتريال الكندي، ومن المفترض أن يقوم اللاعب بالكشف الطبي غداً الأحد قبل إعلان انضمامه لنادي الزمالك بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل انتقال أحمد حمدي لنادي الزمالك.

وأشارت تقارير صحفية بأن نادي الزمالك قد حصل على توقيع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق لمدة 3 سنوات قادمة ويخضع للكشف الطبي غداً الأحد والإعلان عن انتقاله لنادي الزمالك بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي