عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يحصل على توقيع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق.. تفاصيل

أحمد حمدي
أحمد حمدي

يستعد نادي الزمالك للإعلان عن التعاقد مع أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق، وفريق مونتريال الكندي، ومن المفترض أن يقوم اللاعب بالكشف الطبي غداً الأحد قبل إعلان انضمامه لنادي الزمالك بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل انتقال أحمد حمدي لنادي الزمالك.

موعد تعاقد نادي الزمالك مع أحمد حمدي

وأشارت تقارير صحفية بأن نادي الزمالك قد حصل على توقيع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق لمدة 3 سنوات قادمة ويخضع للكشف الطبي غداً الأحد والإعلان عن انتقاله لنادي الزمالك بعد ذلك.

ويسعى نادي الزمالك لإنهاء التعاقد سريعا مع أحمد حمدي لقيد اللاعب في قائمة الفريق الأفريقية والتي تنتهي بنهاية يناير الجاري، ولا يحق لنادي الزمالك تسجيل أي لاعب بعد هذه الفترة.

الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق

وتوصل نادي الزمالك لاتفاق مع أحمد حمدي للتوقيع للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر وذلك بعد رحيله عن نادي مونتريال الكندي، وبدأ نادي الزمالك في إنهاء الأوراق الخاصة بالتعاقد مع اللاعب بعد رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

قيمة عقد أحمد حمدي مع الزمالك «خاص»
أحمد حمدي

انتقال أحمد حمدي لنادي الزمالك

ومن المتوقع أن يوقع أحمد حمدي لمدة 3 سنوات ونصف مع نادي الزمالك تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية الحالية ويحصل اللاعب على 12 مليون جنية في الموسم الواحد مع نادي الزمالك وفي المدة كاملة يحصل اللاعب على 42 مليون جنية، وأشارت تقارير صحفية بأن هاني برزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سيتكفل براتب أحمد حمدي في السنوات القادمة مع نادي الزمالك.

الزمالك يفاوض لاعب الأهلي السابق لضمه في يناير | يلاكورة
أحمد حمدي

وسبق وأن لعب أحمد حمدي مع النادي الأهلي وشارك في 18 مباراة وسجل 3 أهداف فقط ويبلغ من العمر حاليا 25 عاما ولعب مع فريقه في 53 مباراة وسجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

1- زد إف سي 19 نقطة.

2- إنبي 19 نقطة.

3- الاتحاد السكندري 18 نقطة.

4- بيراميدز 17 نقطة.

5- طلائع الجيش 17 نقطة.

6- سموحة 16 نقطة.

7- المصري البورسعيدي 16 نقطة.

8- النادي الأهلي 14 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة.

10- الجونة 13 نقطة.

11- مودرن فيوتشر 13 نقطة.

12- نادي الزمالك 11 نقطة.

13بلدية المحلة 10 نقاط.

14- البنك الأهلي 9 نقاط.

15- الإسماعيلي 8 نقاط.

16- المقاولون العرب 7 نقاط.

17- فريق الداخلية 7 نقاط.

18- فاركو 5 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي