عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: كنت خايفة من المشاركة في الملكة بسبب نجاحي في جعفر العمدة

هالة صدقي
هالة صدقي

قالت الفنانة هالة صدقي، أنها كانت خائفة من المشاركة في فيلم الملكة، وذلك بعد نجاح شخصية الملكة "صفصف" بمسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي والذي حقق نجاحاً كبيراً.

هالة صدقي: لو انتظرت نوعية عمل زي جعفر العمدة يبقى مش هتشتغل خالص

وتابعت هالة صدقي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، ورصده موقع تحيا مصر:"كنت خايفة من المشاركة في فيلم الملكة خاصة بعد نجاح دوري في مسلسل جعفر العمدة، وأي فنان بعد نجاح دوره زي جعفر العمدة بيبقى الإختيار صعب عليه، ولكن أنا لو انتظرت أي نوعية عمل زي جعفر العمدة يبقى مش هشتغل خالص".

الفنانة هالة صدقي 

وأشارت هالة صدقي، إلى أن ما جذبها لتقديم فيلم "الملكة"، هو ثقتها في المخرج سامح عبد العزيز لأنه مخرج كبير ومن أهم المخرجين الموجودين حاليا في الساحة، فضلا عن أنها أعتذرت أكثر من مرة عن العمل ولكن ما جعلها تتراجع عن الإعتذار هو المخرج سامح عبد العزيز.

هالة صدقي تتحدث عن فيلم الملكة 

وأضافت "صدقي"، أن ردود أفعال الجمهور حول شخصية "ماجدة" بالعمل أسعدها للغاية بسبب الكوميديا الموجود به، وهناك بعض الأفلام تنتج للترفيه، ولكن العمل به رسالة مفادها :"كويس أنه يبقى عندك طموح لكن متخليش الطموح يدخلك في مشاكل كتير".

الفنانة هالة صدقي 

وأختتمت الفنانة هالة صدقي حديثها عن كواليس العمل مع الفنانة شيرين رضا ورانيا يوسف، بأن البعض يعتقد أن الفيلم كوميدي فلا بد أن يكون خلال الكواليس مواقف طريفه أو هزار ولكننا كنا خائفين ومتوترين ولحد ما يكون التصوير حقيقي، وأشكر كل زملائي الذين جاءوا ليجاملوني في العمل مثل شيرين رضا ودينا وباسم سمرة. 

تفاصيل فيلم الملكة 

جدير بالذكر، أن فيلم الملكة من بطولة الفنانة هالة صدقي ورانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفى، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، ومن تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز، وبدأ عرض الفيلم في السينمات المصرية والعربية منذ أيام قليلة لينافس أمام افلام نسائية عديدة تشهدها السينما الان.

تابع موقع تحيا مصر علي