عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تكشف سبب تغيير فيلمها من كتف قانوني لـ الملكة: استغلال لنجاح شخصية صفصف

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن سبب تغير اسم فيلمها الجديد من "كتف قانوني" لـ "الملكة"، موضحة أنه استغلال لشخصية الملكة صفصف في جعفر العمدة والتي حققت نجاحاً كبيراً، وشركة الإنتاج والتوزيع هي من غيرت الإسم ووافقت على ذلك.

هالة صدقي تتحدث عن علاقة فيلم الملكة بمسلسل جعفر العمدة 

وتحدثت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، ورصدها موقع تحيا مصر عن تصريحها حول لقب "الملكة" للمطربة أحلام، قائلة :"الموضوع ده من أيام مسلسل جعفر العمدة، لأن في ملكة في مصر وملكة في الإمارات.. وباركتلي على المسلسل ولكن الفيلم لأ".

هالة صدقي 

وحسمت هالة صدقي الجدل حول مشاركتها في رمضان المقبل، موضحة أنها لن تشارك في الماراثون الرمضاني لأنها على وشك الإنتهاء من تصوير مسلسل درامي وسيعرض قريباً وتم تصويره في عدة دول مثل سويسرا وإيطاليا وأمريكا، وباقي عدة مشاهد قليلة والعمل يتحدث عن الغربة والجاليات العربية في إستراليا وكندا. 

هالة صدقي عن السعودية: سعيدة لاهتمامهم بالفن المصري

وواصلت هالة صدقي حديثها عن ظهورها في حفل "جوي أوردز" بالسعودية، قائلة المهرجان صرح كبير وفجأة تحول لعملاق ضخم وهناك إنبهار بما تفعله السعودية، فنحن الفنانون من نفعل الإبهار ولكننا إنبهرنا بالمهرجان وسعيدة بما تفعله السعودية نحوم الفنانين، فهم يسيرون على مثل "أدي العيش لخبازه" وسعيدة لحبهم ولإهتماهم بالفن المصري والفنانين.

هالة صدقي

 عن ظهور نجاة في السعودية، قالة هالة صدقي: أنا شايفه ظهورها أسعدنا وأبهجنا وكنا عاوزين أكتر من أغنية من كتر الإشتياق للفن المصري ومن الجيل ده اللي إتحرمنا منه وللجيل الصغير اللي لسه ميعرفهوش، أنا معاها في فكرة ظهورها وهي كانت جميلة وشخصية لذيذة وليها طلة في المسرح وأبهرتنا بشكل كبير.

هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة 

وكانت قد تألقت هالة صدقي بشخصية الملكة صفصف في أحداث مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي وتفاعل كبير من المشاهدين في الشوارع المصرية، وخاضت بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة زينة وإيمان العاصي ومنة فضالي وعصام السقا ومي كساب ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي