عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها الصغير تحيي ذكرى وفاة والدها الثالثة: مازلت افتقد صوتك ووجودي بين ذراعيك

مها الصغير ووالدها
مها الصغير ووالدها

حرصت الإعلامية مها الصغير على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة والدها، مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مها الصغير تحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدها

ونشرت مها الصغير مجموعة صور لها رفقة والدها، في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: الموت يغير كل شيء، وفي حالتنا الزمن لا يغير شيئا، مازلت أفتقد صوتك، والقصص التي لا تنتهي بيننا، ووجودي بين ذراعيك، هذا ما أفتقده حقًا، قد تركتني لحقيقة بشعة جدًا أراها كل يوم، حبيبي لا الزمن يغير شيئًا مازلت أفتقدك اليوم كما فعلت يوم وفاتك، نسألكم الدعاء له بالمغفره السنه الثالثة لحبيبي وحبي الاول والأخير، أبويا حبيبي.

مها الصغير ووالدها

مها الصغير تحيي ذكرى ميلاد والدها

وعلى صعيد أخر، حرصت المذيعة المصرية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا على إحياء ذكرى ميلاد والدها محمد الصغير الذي رحل عن عالمنا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا. 

ونشرت الصغير صورة تجمعها بوالدها عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وكتبت عليها: "عيد ميلادك يا حبيبي النهاردة.. في الجنة إن شاء الله، نسألكم الفاتحة لأبويا حبيبي.. كل يوم بشتاقلك عن التاني".

مها الصغير تهنئ نجلها بعيد ميلاده

وفي وقت سابق، حرصت مها الصغير على تهنئة نجلها بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فكتبت: الصورة الأولى تقول كل شيء.. أنت نصفي الآخر"، وأستكملت:"أناى محظوظة بك"، وبعدها كتبت:"ولدتك وأنا في العشرين من عمري، والآن أنت 21 عامًا، فأنا محظوظة لكونك أقرب صديق لي، حب حياتي، وسندي"، ثم أضافت الصغير وقالت:"إلى صديقي المتعصب للسنيما، إلى إلهامي، قلبي الدافئ وروحي وكل أكثر"، ودعت له بالبركة والنجاح في كل خطوة، وقالت:" بارك الله فيك ويكون معك في كل خطوة إلى حبي وحياتي والهواء الذي أتنفسه"، وختمت معايدتها لياسين باللغة العربية وقالت:" تكون صالح و في احسن صحه بحبك فوق ما عقلك يتصور".

تابع موقع تحيا مصر علي