عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تطرح أغنية جديدة لها بعنوان كلو وهم| تفاصيل

إليسا
إليسا

طرحت المطربة اللبنانية إليسا أغنية جديدة لها بعنوان كلو وهم، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إليسا تطرح أغنية كلو وهم

ونشرت إليسا برومو أغنية كلو وهم الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: "بإمكانكم الآن الاستماع إلى جديد ملكة الاحساس كلو وهم على أنغامي وسبوتفي، كلمات وألحان مروان خوري، توزيع موسيقي داني خوري"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إليسا

إليسا: مش بستغل مرضي

وفي وقت سابق، ردت إليسا على الاتهامات التي توجه لها حول استغلالها لمرضها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

إليسا

وقالت إليسا في تصريحاتها: كتير بسمع تعليقات أني استغليت مرضي وبضل أحكي فيه، لذلك إذا كان كلامي يؤدي إلى توعية معلش يضلوا يقولوا هيك، لأن كمية السرطان اللي بنشوفها بالعالم العربي كبيرة وخصوصًا في لبنان.. لازم نفضل نحكي عن التوعية وخاصة العلاج المبكر لأن كل ما منكتشف بدري بيكون العلاج أسرع.

إليسا تشوق جمهورها لمسلسلها الوثائقي الجديد

وعلى صعيد أخر، حرصت المطربة اللبنانية على تشويق الجمهور والمتابعين قبل عرض مسلسلها الوثائقي الجديد، الذي يستعرض تفاصيل حياتها، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت إليسا: أكيد في كتير منكم شاف تريلر بتاع الفيلم الوثائقي، ويمكن في ناس ما شافته، فحبيت اليوم قبل ما ينزل وتدخله على بيتي وحياتي حبيت أنا أحكيكم مباشرة واعزمكم شخصيا.

إليسا عن مسلسلها الوثائقي: من أصعب الأشياء اللي عملتها في حياتي المهنية

واضافت: أول مرة بعمل شي ما بيكون هدفي أنه أوصل حالي بأجمل صورة هالمرة كان الهدف أوصل صورتي كاملة وتجاربي كلها وحقيقتي زي ما هي بحلوها ومرها وبجمالها وببشاعتها بكل شي، والمسلسل الوثائقي دا من أصعب الأشياء اللي عملتها في حياتي المهنية لأنه من خلاله كنت بضطر أواجه نفسي.

واردفت: وأحكي عن كتير أشياء ولا مرة كنت بفكر أحكي فيها بالعلن أو أحكي فيها أصلا فكانت تجربة صعبة وفي نفس الوقت حلوة لأنه اتعلمت فيها قصص عن حالي وواجهت نفسي، والعمل دا لكل حد بيحبني وبينتظر أخباري ولكل حد مش بيحبني ويمكن راح يحبني شوي من خلاله.

تابع موقع تحيا مصر علي